خاص- شذى حسون وفوديل في “مون امور”… ابهار بالصوت والصورة

أطلقت شركة الانتاج لايف ستايلز ستوديوز أغنية Mon Amour على طريقة الديو الذي جمع الفنانة العراقية، شذى حسون والفنان المغربي فوديل.

الأغنية من كلمات سمير مجاري وألحان فوديل وتوزيع رشيد محمد علي، وتم تصويرها تحت إدارة المخرج زياد خوري الذي اختار مدينتَي “طرابلس” و”عاليه” لتصوير العمل الضخم في لبنان.

ظهرت شذى حسون بعدّة لوحات فنيّة رائعة جدًا ضمن سبع لوكات مختلفة بعدسة المخرج زياد خوري الذي يتعاون مع الفنانة العراقية لأول مرة.

ولا شك في أن الحماس والانسجام والتناغم الذي سيطر على اجواء تصوير الكليب انعكس على الكليب وتم ترجمة الفكرة بكادرات واضاءة ولقطات من زوايا عديدة ومختلفة بطريقة مبهرة واحترافية فيها أمل وحياة وطاقة والوان وحب.

بدت شذى في غاية الجمال والتألق لناحية الأزياء والمكياج والشعر وبدت مُشعة ومتوهجة، أما فوديل فظهر في منتهى الوسامة وأكمل طلته باختيار ستايلات عصرية تناسب الكليب واجوائه.

الأغنية ذات “ستايل” مختلف فهي مزيج بين الراي واللهجة البيضاء وكلها حيوية وطاقة ايجابية، اغنية شبابية سبق ووصفتها شذى بالعالمية.

أغنية Mon Amour هي ضمن ألبوم تنوي شركة الانتاج اصداره لشذى حسون ويتضمن ١٢ اغنية ويضمّ مجموعة من الاغنيات بعدد من اللهجات والانماط الغنائية.

وكان موقع “بصراحة” قد تواصل مع صاحب شركة لايف ستايلز ستوديوز، الاستاذ فهد الزاهد، للحديث معه حول خطة الشركة التسويقية للعمل الذي سيكون ضمن ألبوم خاص للنجمة شذى حسون وهل سيبصر النور دفعة واحدة أم سيصار الى اطلاق أغنيات منفردة كل فترة؟ لقراءة المقابلة بالكامل: مقابلة- قُبيل اطلاق الاغنية الاولى من البومها الجديد، فهد الزاهد يكشف سرّ تعاونه مع شذى حسون

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com