مقابلة- قُبيل اطلاق الاغنية الاولى من البومها الجديد، فهد الزاهد يكشف سرّ تعاونه مع شذى حسون

ساعات تفصلنا عن اطلاق شركة لايف ستايلز ستوديو فيديوكليب أغنيةMon Amour  التي ستجمع الفنانة العراقية شذى حسون وفوديل والتي عمدت الشركة الى تشويق جمهورها وجمهور شذى لانتظارها من خلال “تيزر” مشوّق حمل توقيع المخرج اللبناني زياد خوري.

وكان موقع “بصراحة” قد ذكر في وقت سابق ان شركة الانتاج بصدد اصدار ١٢ اغنية لشذى ضمن البوم كامل سيضمّ مجموعة من الاغنيات بعدد من اللهجات والانماط الغنائية.

موقع “بصراحة” تواصل مع صاحب الشركة المنتِجة الاستاذ فهد الزاهد للحديث معه حول خطة الشركة التسويقية وان كان البوم شذى سيبصر النور دفعة واحدة أم سيصار الى اطلاق أغنيات منفردة كل فترة؟ حيث اكّد “الزاهد” انه من الصعب اصدار الاغنيات دفعة واحدة انما سيكون على أجزاء وستبصر الاغنيات الـ ١٢ النور تباعًا مرفقة بأعمال مصوّرة او فيديوكليب، مشدّدًا على ان كل اغنية ستحدث فارقًا كبيرًا وتترك تأثيرًا طيبًا ويكون لها مكانة كبيرة على الساحة الفنية وستتنوع الاعمال لدرجة مثيرة لمشاعر الجمهور الذي سيرقص ويضحك ويبكي على وقع هذه الاعمال داعياً اياه للجلوس،الانتظار والمشاهدة.

ولمَ اختارت الشركة شذى بالذات لتنتج لها  البوما كاملاً حيث اقتصر عمل الشركة حتى الآن على انتاج اغنيات منفردة لنجومها؟

اجاب “الزاهد” ان صوت شذى شجي وله طلّة فنية بانماط موسيقية ولهجات عربية مختلفة لا يختلف عليها إثنان هذا بالاضافة الى ان شركة لايف ستايلز شركة صغيرة ولا تضمّ عددًا كبيرًا من النجوم لذا تتروى في اختيار الفنانين والاعمال ولا يمكن لأحد في الوسط الفني ان يتجاهل موهبة بحجم موهبة شذى حسون التي تمتلك الصوت والحضور والانماط الغنائية وتتقن غناء الكثير من اللهجات لذا وضع الزاهد يده بيد شذى بكل ثقة وقوّة وقناعة.

وهل سيمتد الانتاج على طول اشهر السنة؟

اكّد فهد الزاهد ان الالبوم سيكون رقمياً وقد اتفق مع شذى على عدم اصدار الاعمال في وقت واحد بل سيمتد ذلك على طول اشهر السنة فيستمتع الجمهور بعمل جديد كل فترة مرفقاً بفيديوكليب ليتسنى للاعمال أخذ حقها من الاستماع والمشاهدة على قناة رقمية واحدة ستضم تباعاً كل الاصدارات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com