إنطلاق أولى نشاطات “عياش الطفولة” من نادي معجبي البوب ستار رامي عياش

في يوم الخامس و العشرين من سبتمبر انطلقت أولى خطوات جمعية البوب ستار رامي عياش لسرطان الأطفال “عياش الطفولة” فقد قام نادي محبيه بتبني الفكرة و نفذت تحديدا في المغرب متمثلة بزيارة خاصة قاموا بها للملائكة الصغار في مستشفى ” 20 أغسطس” حاملين معهم الكثير من المفاجآت و لكن قبل كل شيء حملوا لهم الأمل و البسمة.

لفتة إنسانية رائعة هي تلك التي قام بها البوب ستار رامي عياش عندما نسق مع مسؤولين نادي معجبيه لإنجاح هذه الخطوة.. فقد وضع بتصرفهم كل الإمكانات المادية والمعنوية لتقديم يد المساعدة للأطفال المرضى و ذويهم, و بالرغم من انشغاله في مصر إلا انه تابع سير العمل و أرسل رسالة صوتيه مسجلة للأطفال يبثهم فيها حبه و دعمه فما كان منهم إلا أن طاروا فرحا بها و ارتفعت معنوياتهم فقد أعطاهم صوته الحنون و كلماته العطوفة القوة ليحاربوا المرض..

في ظهر ذلك اليوم وصل أعضاء نادي معجبى البوب ستار و وجدوا زهورا شاء لها القدر أن تذبل قبل أن تتفتح، كان معهم النجم الموهوب في شركة رامي “جلوبال ميوزيك” دانى نور الذى حرص على الغناء للأطفال و مشاركاتهم اللعب بكل حب..

كان في جعبة عائلة رامي الثانية الكثير ليقدموه فقد لعبوا، غنوا، رقصوا مع الأطفال و قدموا لهم اسطوانات خاصة تحمل أجمل اغانى نجمهم المحبوب رامي عياش، أهدوهم كل رسائل الدعم و التصاميم التي أرسلها معهم كل أعضاء نادي المعجبين من جميع أنحاء العالم بالإضافة للدواء و الاحتياجات الضرورية لمثل تلك الحالات.. استمتع الأطفال بالفقرات الترفيهية و انهوا اليوم في غاية السعادة و الامتنان عندما قدمت لهم وردة الأمل التي صنعت خصيصا لهم و تحمل إهداء رقيق من رامي.

هكذا تمت أول مهمة بنجاح كبير على أن نكررها قريبا في عدة دول.. تشاركنا في إحساس خاص و استمتعنا بالعمل على هدف نبيل لا يسعنا فيه إلا أن نشكر الله أن وفقنا و أن جعلنا ملتفين حول نجم قدوة اتخذ من فنه رسالة و ارتقى بنفسه و محبيه باتجاههم لفعل الخير.

نسرين – بإسم نادي معجبي البوب ستار رامى عياش

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com