تأجيل محاكمة هشام طلعت ومحسن السكري الى الغد والنيابة تتهمهما بالشياطين

تستأنف محكمة جنايات جنوب القاهرة فى جلستها اليوم السبت محاكمة رجل الاعمال هشام طلعت و وضابط أمن الدولة السابق محسن السكري في قضية الفنانة المغدورة سوزان تميم برئاسة المستشار عادل عبد السلام جمعة، بعد ان أجلّت المحكمة في آخر جلسات القضية إلى جلسة اليوم مع استمرار حبس المتهمين.

وقد شهدت مديرية أمن حلوان حالة من الطوارئ استعداداً لجلسة اليوم، حيث نشرت العديد من أفراد الأمن المركزي على بعد عشرات الأمتار من المحكمة، كما وضعت العديد من الحواجز الحديدية فى الشوارع المؤدية اليها.

والجدير بالذكر أن الدكتور إيهاب الماضي وزوجته سحر، شقيقة رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، ستحضر جلسة اليوم بعد انتهاء الخلاف بينهما، وللتأكيد على وقوفهما خلف هشام من أجل الحصول على البراءة فى قضية مقتل سوزان تميم.

آخر تحديث:

أجلت محكمة جنايات جنوب القاهرة فى جلستها اليوم، السبت، برئاسة المستشار عادل عبد السلام جمعة، محاكمة كل من رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى وضابط أمن الدولة السابق محسن السكري المتهمين بقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم إلى الغد، للاستماع إلى مرافعة دفاع المتهم الأول محسن السكري.

شهدت الجلسة على مدار ساعتين ونصف مرافعة النيابة العامة، حيث وصفت هشام والسكري بـ”الشياطين” اللذين تآمرا على قتل نفس بريئة مستغلين المال والسلطة من أجل إشباع رغباتهما وشهواتهما فى حب المال والنساء، وطالبت بتطبيق أقصى عقوبة عليهما وهى الإعدام شنقا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com