رمضان ٢٠٢٣: أحمد السقا يقدّم “الجبل” مع هذا النجم

أعلن الفنان المصري، أحمد السقا، عن مشاركته في المنافسة الرمضانية لعام ٢٠٢٣، بمسلسل جديد يحمل عنوان “الجبل”، كاشفًا ان مواطنه الفنان عمرو يوسف يشارك معه في بطولة العمل.

ولم يفصح السقا لـ “اي تي بالعربي”عن أي تفاصيل تتعلّق بالمسلسل الجديد الذي سيكّل مفاجأة للجمهور.

وكان أحمد السقا، قد زار قبل أيام مركز راشد لأصحاب الهمم في دبي، حيث كان في استقباله السيدة مريم عثمان، المدير العام لمركز راشد لأصحاب الهمم، وعدد من مسؤولي ومعلمي المركز، بالإضافة إلى طلبته الذين استقبلو النجم العربي بباقات من الورود والمحبة.

وخلال الزيارة جال الفنان أحمد السقا بين أقسام المركز وفصوله المختلفة، وتابع مجموعة من الاستعراضات الدرامية والحركية قدمها أبناء “راشد لأصحاب الهمم” والتي تعتبر جزءاً من برامج المركز العلاجية، كما استمع الفنان السقا إلى شرح وافٍ عن خدمات المركز وبرامجه العلاجية والتدريبية والتأهيلية التي يستفيد منها نحو 300 طالب وطالبة من مختلف الجنسيات والأعمار، وزار أيضاً ورش التدريب المهني من زراعة ونجارة وتطريز وتدريب مهني التي يسعى المركز من خلالها إلى تطوير وصقل مهارات طلبته. وخلال تواجده في المركز، بادر الفنان أحمد السقا، بوصفه أحد نجوم الأكشن في السينما العربية، إلى تقديم ورشة تدريبية لأبناء المركز، ركز خلالها على منح الطلبة مجموعة من التدريبات والفنون القتالية التي تساعدهم على حماية أنفسهم، حيث يأتي ذلك في إطار جهود السقا إلى تلبية احتياجات أصحاب الهمم ودعم قضاياهم المختلفة.

وفي هذا السياق، أعرب الفنان أحمد السقا عن إعجابه بنوعية الخدمات التي يقدمها مركز راشد لأصحاب الهمم لطلبته، ويسعى من خلالها إلى تأهيلهم وتدريبهم وتحويلهم إلى عناصر فاعلة في المجتمع، مبدياً في الوقت نفسه إعجابه بالمستوى الاستعراضي والدرامي الذي قدمه الطلبة. وقال: “لقد برهن مركز راشد لأصحاب الهمم من خلال برامجه النوعية على قدرته في احتضان أبناء هذه الشريحة التي تحتاج منا إلى بذل مزيد من العطاء من أجل دعمها وتفعيل وجودها على الساحة”. وأضاف: “خلال زيارتي شهدت مجموعة من الاستعراضات التي قدمها أبناء المركز وتكشف عن نوعية قدراتهم ومواهبهم ومهاراتهم التي يمكن توظيفها في الدراما والسينما العربية”، مؤكداً على أهمية قيام صناع الدراما والسينما العربية بتوسيع المساحة المخصصة لأصحاب الهمم في أعمالهم.

من جهتها، أعربت مريم عثمان عن تقديرها لزيارة الفنان أحمد السقا، والدعم المتواصل من نجوم الفن والإعلام والرياضة للقضايا الإنسانية، مؤكدة على ضرورة تضامن مختلف القطاعات وشرائح المجتمع العربي من أجل مناصرة قضايا أصحاب الهمم. وتوجهت بالشكر إلى الفنان أحمد السقا على لفتته الإنسانية وتفاعله مع أبناء المركز، قائلة: “لقد حملت هذه الزيارة الكثير من الطاقة الإيجابية التي بثها الفنان أحمد السقا بين أبناء المركز الذين تفاعلوا معه، ليعكس ذلك مدى المحبة التي يحملها أبناء المركز للفنان أحمد السقا ونجوم الفن العربي والعالمي”. وفي ختام الزيارة، قامت السيدة مريم عثمان بمنح الفنان أحمد السقا درع المركز التكريمي، تقديراً لجهوده الداعمة لأصحاب الهمم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com