حلا شيحة تحسم الجدل بشأن طلاقها من معز مسعود

حسمت الممثلة المصرية، حلا شيحة، الجدل بشأن طلاقها من زوجها معز مسعود، حيث ردّت “حلا” على الاخبار التي انتشرت مؤخرًا بشأن وقوع الانفصال الرسمي بينهما.

وقالت حلا شيحة عبر انستغرام باللهجة المحكية: “لكل المتابعين والمحبين على صفحتي وفي الوطن العربي حابة اقولكم مفيش اي خبر اتكتب عن معز وعني يخص الطلاق صحيح وكلامي في البوست السابق كان كلام عام ولم اقصد به أحد معين ابداً“.

وتابعت: “ومعز بعيد عن هذا الكلام تماماً بالعكس هو سبب كبير لحاجات جميلة في حياتي وحياة اولادي ومشفتش كتير زي اخلاقه واحترامه وعيب الكلام الذي قيل على صفحات مواقع التواصل كله مش صح ابدًا“.

واضافت: “والله في مشاكل اكبر بكتير وحاجات اهم بكتير ممكن نتكلم فيها.. وانا على صفحتي أحب اشارك جمهوري ساعات بمعاني بحسها وبحسهم مثلي وأحب اتواصل معاهم وابقى موجودة معاهم مش اكتر من كدة، بالنسبة لحجابي انا قلت بحاول زيي زي بنات كتير واكيد مش احسن حاجة بس انا كدة دلوقتي والحمد لله“.

وختمت قائلة: “انا مش شيخة انا انسانة عادية جداً لي حسناتي ولي سيئاتي والبشر كلهم كدة فبلاش حد يزايد على حد وبدل ما نتريق او نقول كلام مش مهم نكون متصالحين مع انفسنا ونبطل نحكم علي بعض نحن بشر مش ملائكة …. يلا انا مسامحة الكل معلش بشر بردوا“.

نذكر ان حلا شيحة احتفلت بعقد قرانها، في شباط ٢٠٢١ على الداعية والمنتج معز مسعود بعد قصة حب وخطوبة استمرت عدة أشهر.

نشير ان حلا شيحة عادت الى الفن بمسلسل “زلزال” عرض في رمضان ٢٠١٩ حيث يعتبر العمل هو الاول لها بعد غياب ١٣ عاماً عن التمثيل وعودتها الى الاضواء بعدما خلعت الحجاب ثم اعلنت انفصالها عن زوجها يوسف هاريسون مطلع عام ٢٠١٩.

أما معز مسعود فقد انفصل عن زوجته الممثلة شيري عادل في يوليو ٢٠١٩ بعد عام من الزواج.

وكنت حلا شيحة قد شاركت المتابعين بمنشور لافت لقراءة التفاصيل: “مش عيب نصلح اخطاءنا” حلا شيحة في رسالة مهمة لجمهورها

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com