بلبلة وفوضى غير مسبوقة في شركة حجوزات حفلات تايلور سويفت. ماذا حصل؟

إعلنت شركة “تيكت ماستر” المختصة ببيع تذاكر الأحداث الترفيهية، عن إلغاء عملية البيع العام لبطاقات حفلات جولة نجمة البوب تايلور سويفت في الولايات المتحدة وذلك بعد الأعطال الكثيرة التي طالت عملية البيع المسبق للتذاكر ما سبب حالة من الفوضى الكبيرة واستياءً بين صفوف الجماهير التي انتظرت لفترة طويلة لحجز تذاكرها.

وأكدت الشركة في بيان لها على تويتر انه وبسبب ارتفاع الطلب على البطاقات وعدم كفاية مخزون التذاكر المتبقية لتلبية هذا الطلب ألغيت عملية البيع التي كان من المقرر أن تحصل يوم أمس الجمعة خاصة ان نظام الشركة تلقى أكثر من ثلاثة مليارات طلب، ما تسبب في حدوث أعطال.

 كما أعلنت الشركة انه تمّ بيع مليوني تذكرة لجولة تايلور سويفت خلال فترة البيع المسبق وهو رقم قياسي لفنان في يوم واحد.

وكانت المغنية الأميركية، تايلور سويفت، قد أعلنت مطلع هذا الشهر عن عودتها لإحياء الحفلات في عام ٢٠٢٣ وتحديدًا في شهر آذار/مارس وذلك بعد أربع سنوات على آخر جولة لها، حيث من المتوقع ان يشاركها في الجولة الفنيّة، التي تحمل عنوان ERAS TOUR ، مجموعة من الفنانين.

وجاء الاعلان عن الجولة الفنيّة  بعد أيام من إطلاق ألبومها الجديد Midnights  الذي حقق نجاحًا كبيرًا، حيث اكتسح Billboard Hot 100 محطة الأرقام القياسية، تمثل بكونها أوّل فنانة في التاريخ تتصدر المراكز العشرة الأولى على بيلبورد وذلك في سابقة هي الاولى من نوعها.

وكانت تيلور سويفت قد تصدرت مواقع التواصل الشهر الفائت بعدما باع البومها  Midnightsأكثر من مليون نسخة في الأسبوع الأول من إصداره.

وكانت سويفت قد طرحت ألبومها Midnights يوم الجمعة الماضي، وسط تفاعل كبير من الجمهور مع أغاني العمل الجديد وقصصه وكلمات الأغاني.

كما أعلنت منصة سبوتيفاي عن تحقيق تايلور سويفت رقمًا قياسيًا وتاريخيًا، وأصبح ألبومها “Midnights” هو أكثر الألبومات استماعًا في يوم واحد عبر تاريخ المنصة، ونشرت تغريدة ذكرت بها: “وقبل أن تضرب الساعة منتصف ليل ٢٢ أكتوبر، حطمت تايلور سويفت الرقم القياسي للألبوم الأكثر بثًا في يوم واحد في تاريخ Spotify.. تهانينا”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com