محدث- أول تعليق من فيكتوريا بعد نبأ انفصالها عن ديفيد بيكهام

فاجأت الفنانة ومصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام، المتابعين عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام بإزالة الوشم الذي يحمل الأحرف الاولى من اسم وشهرة زوجها لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام، ما دفع بالجمهور الى التساؤل حول انفصال الثنائي الأشهر في عالم الاضواء والشهرة بعد ٢٣ عامًا من الزواج.

وكانت فيكتوريا بيكهام قد لجأت إلى إنستغرام لإعطاء المعجبين لمحة عن أحمر الشفاه الجديد من مجموعتها، وبينما كانت تضع اللون على ذراعها، لاحظ الجمهور إزالة فيكتوريا للوشم عن معصمها، ما طرح العديد من التساؤلات حول الاسباب التي دفعتها الى ازالة الوشم التي حصلت عليه قبل سنوات طويلة.

محدث يوم الجمعة في الثلاثين من ايلول/سبتمبر:

نفت فيكتوريا بيكهام الأنباء المتداولة بشأن انفصالها عن ديفيد بيكهام بعد ظهورهما سويًا ضمن اسبوع الموضة في باريس، حيث كشفت فيكتوريا انها تضع اللمسات الاخيرة على مجموعتها الجديدة التي ستطلقها ضمن اسبوع الموضة في باريس كما ظهر الى جانبها في الفيديو كل من ديفيد بيكهام واولادهما روميو وكروز وهاربر سفن. شاهدوا الفيديو

نذكر أن فيكتوريا احتفلت مع ديفيد بيكهام بذكرى زواجهما الـ ٢٣ مطلع الصيف الفائت، واصفة إياه بـ”كل شيء”.

التقى الزوجان أول مرة في مباراة خيرية لكرة القدم عام ١٩٩٧، وأعلنا عن خطبتهما في تموز/يوليو من عام ١٩٩٨.

كانت فيكتوريا آنذاك ضمن فرقة “سبايس غيرلز” الغنائية، حينما بدأت مواعدة ديفيد. وكان ديفيد يذهب إلى أغلب حفلات فيكتوريا الغنائية، بينما كانت تحضر هي أغلب مبارياته لكرة القدم.

تزوجت فيكتوريا وديفيد في الرابع من تموز/يوليو عام ١٩٩٩. ولديهما أربعة أولاد.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com