خاص- هل يعود “المداح” بموسم ثالث في رمضان ٢٠٢٣؟ اليكم الجواب النهائي

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “المداح” بجزئيه الاول والثاني بطولة الفنان حمادة هلال، على ما يبدو أن شركة صبّاح أخوان المنتجة للمسلسل تعمل على موسم ثالث من العمل لعرضه في شهر رمضان ٢٠٢٣.

وعلمنا أن صنّاع المسلسل بدأوا فعليًا بوضع الخطوط العريضة للعمل، على أن يتم الكشف رسميًا عن كافة التفاصيل عندما تكتمل كل العناصر.

مسلسل “المداح” عرض بحزئه الثاني في رمضان ٢٠٢٢ بعنوان “المداح – أسطورة الوادي” من بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد عبد العزيز، ولاء الشريف، كمال أبو رية، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحى خليل، عفاف رشاد، أحمد فؤاد سليم، هيدى رفعت، هلا السعيد، بسمة ماهر، عبير فاروق، محمود متولي وغيرهم من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

وقد استكملت أحداث الجزء الثانى حول سلسلة من الأحلام الغريبة تراود “صابر المداح” (حمادة هلال) حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن في لموسم الثالث.

نشير أنه تمّ تكريم فريق عمل مسلسل “المداح” والمنتج اللبناني العربي صادق الصبّاح والفنان أحمد عبد العزيز والفنانة هبة مجدي في مصر على مسلسل “المداح” كأفضل عمل فني يراعي الأسرة المصرية والعربية في عرض أقل نسبة مشاهد التعاطي والتدخين.

وقد تم الإشادة في العمل كونه استطاع أن يتميز وسط الكم الهائل من الأعمال التي عرضت خلال شهر رمضان ٢٠٢٢.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com