من هو الشيطان في الجزء الخامس من مسلسل “المدّاح”؟

يستعد الممثل المصري، خالد الصاوي، لتقديم  دور الشيطان، في  الجزء الخامس من مسلسل “المدّاح”، المقرّر عرضه في شهر رمضان ٢٠٢٥.

جاء ترشيح “الصاوي” لتجسيد دور “الشيطان”، من جهة الممثل فتحي عبد الوهاب، الذي شارك في تجسيد نفس الشخصيّة في بطولة الجزء الرابع من العمل لكن الصاوي سيقدّمها بأسلوب جديد ومختلف.

نذكر ان مسلسل “المدّاح” حقّق نجاحات كبيرة،  منذ بداية عرضه وإستمراره لأربعة مواسم متتالية.

وكان حمادة هلال قد علّق على الحلقة الاخيرة من العمل الذي عرض في رمضان الفائت وقال: “بإذن الله المداح أساطير لا تنتهي”.

ردّ المنتج صادق الصبّاح على تعليق هلال حينها وقال: “تسلملي يا نجم يا محترم يا طاهر، الف مبروك نجاحنا في الجزء الرابع وربنا يجمعنا دومًا بنجاحات متكررة وانشاء الله رمضان المقبل نكون مجموعين بأسطورة جديدة من سلسلة المداح الناجحة باذنه تعالى. اطيب تحياتي وشكري وامتناني لك ولكل طاقم المسلسل فرداً فردا بقيادة المخرج الصديق الناجح احمد سمير فرج والمؤلف الموهوب امين جمال. كل الحب لكم جميعاً”.

وفي منشور آخر كتب: “سعيد جداً بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل المداح في موسمه الرابع وللسنة الرابعة على التوالي يحقق بالأرقام أعلى نسب مشاهدة حتى أصبح علامة تجارية في عالم الدراما المصرية و العربية. مبروك لكل من النجم المحترم الخلوق حمادة هلال والنجم الكبير فتحي عبد الوهاب الذي نورنا في هذا الموسم، المؤلف المتألق أمين جمال وقائد العمل احمد سمير فرج وكل فريق العمل أمام وخلف الكاميرا”.

مسلسل “المداح٤ أسطورة العودة”، يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب، بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان). ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

احدث أعمال خالد الصاوي مسلسل  “صدفة”، تأليف أيمن سلامة وإخراج رؤوف عبد العزيز وتمّ عرضه في رمضان ٢٠٢٤.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com