صابرين في أول تعليق بعد الاعلان عن “إصابة عمل”

كشفت الممثلة المصرية، صابرين، أنها بدأت تصوير أولى مشاهدها في فيلم “إصابة عمل” هذا الأسبوع بحسب تصريح لـ “اليوم السابع”، مضيفة أنها تحمست للفيلم بسبب موضوعه الكوميدي المكتوب بشكل جيد جداً.

وكشفت ان الفيلم يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم أمير المصري، بيومي فؤاد، مايان السيد، صلاح عبد الله وآخرين، من تأليف محمد سمير مبروك وأحمد عادل سلطان وشاركت في الكتابة سحرغريب وإخراج عصام نصار.

كما تحدثت صابرين عن دورها في فيلم “الملحد”، ولفتت ان لا زال امامها يومًا واحدًا فقط وتنتهي من تصوير دورها بالكامل في الفيلم، الذي يكتبه إبراهيم عيسى ويخرجه ماندو العدل، ويشارك في بطولته محمود حميدة، حسين فهمي، تارا عماد، أحمد حاتم، شيرين رضا، نجلاء بدر وغيرهم. وتجسد صابرين في العمل شخصية زوجة محمود حميدة.

أيضًا تواصل صابرين تصوير مشاهد مسلسلها الجديد “أعمل إيه” ويشارك في بطولته خالد الصاوي، سهير المرشدي، ندى بسيوني وغيرهم. تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجي.

وكانت صابرين قد فاجأت الجميع في نوفمبر ٢٠١٩ بخلعها الحجاب للمرة الأولى بعد سنوات عديدة. وقامت بنشر صورتين على حسابها الشخصي عبر موقع انستغرام حيث ظهرت بشعر أشقر اللون. وقالت صابرين حينها: “أنا لم أكن محجبة من البداية، وطول عمري بقول إنني لست محجبة ولكنني محتشمة، وظهوري مرة أخرى بشعري ليس بمفاجأة ولا حاجة”.

نذكر أن صابرين كانت قد اعتزلت الفن وارتدت الحجاب عقب تقديم شخصية “أم كلثوم” في المسلسل الذي يتحدث عن حياة كوكب الشرق، وعادت عن قرارها باعتزال الفن لاحقًا، ولكنها رفضت التخلي عن غطاء الشعر، حيث اصرت على تصوير مشاهدها به أو باستخدام شعر مستعار.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com