صابرين تعلّق على تقديم منى زكي دور “أم كلثوم” بعد ٢٤ عامًا على تقديمها الشخصيّة نفسها 

تمنّت الممثلة المصرية، صابرين، التوفيق والنجاح لزميلتها الممثلة منى زكي في فيلمها القادم “الست” الذي ستجسّد فيه سيرة حياة كوكب الشرق أم كلثوم، لافتةً ان “زكي” ممثلة موهوبة ومتمكّنة وعظيمة.

وأكّدت صابرين التي سبق وجسّدت الشخصية نفسها في مسلسل “ام كلثوم” في العام ١٩٩٩، أنها بإنتظار مشاهدة فيلم “الست” بفارغ الصبر، مؤكدةً ان منى زكي “ستكسّر الدنيا” خصوصاً أنها تتعاون في العمل مع المؤلف العظيم أحمد مراد- كما وصفته-. ومع أهم المخرجين حاليًا مروان حامد وذلك في لقاء مع “القاهرة ٢٥”.

وأشارت “صابرين” انه من غير المقبول القول ان الفيلم الجديد سينجح أكثر من مسلسها (الذي حاز على إعجاب الجمهور والنّقاد بشكل كبير وحصد العديد من الجوائز)، لأن هناك اجيالاً عديدة لم تشاهد مسلسل “أم كلثوم” الذي قدّمته منذ سنوات عديدة وستكون لديهم الفرصة لمشاهدة فيلم منى زكي الجديد، متمنّية لها النجاح والتألق.

فيلم “الستّ” من بين الأفلام التي حصلت على موافقة من صندوق “بيغ تايم” التابع للهيئة العامة للترفيه التي يرأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ.

من جهة أخرى، تحدّثت صابرين على هامش مشاركتها في حفل توزيع جوائز الإنتاج الدرامي المتميز لعام ٢٠١٤، عن سعادتها  بنجاح  أحدث أعمالها مسلسل “مسار إجباري”،  وأعلنت انها تحضّر للعديد من الأعمال الجديدة في الفترة المقبلة.

كما تحدثت “صابرين” عن حياتها الشخصية، لافتةً أن جميع الرجال الذين إرتبطت بهم كانوا محترمين جداً وهي تكّن لهم الإحترام والتقدير. لكن الحب الأول هو “اللي بيحلي” في إشارة الى زواجها مؤخراً من المنتج اللبناني عامر الصبّاح.

وعن علاقتها مع المعجبين قالت”صابرين” انها تحرص على عدم الإنفعال على أي معجب لكنها تنزعج عندما يُمسك أحد المعجبين يدها مثلاً لأنها في النهاية سيدة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أن صابرين  أعلنت زواجها مؤخراً من المنتج اللبناني  عامر الصّباح منذ عدة شهور، بينما ظهرا بشكل رسمي معاً  لأول مرة  في حفل زفاف الممثلة  المصرية ريم  سامي.

اما آخر أعمال صابرين الدرامية فهو مسلسل “مسار إجباري”، الذي عُرض  خلال شهر رمضان الفائت  والذي شاركها في بطولته : عصام عمر، أحمد داش وغيرهم  والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com