لهذا السبب أخفت صابرين خبر طلاقها عن جمهورها

كشفت الممثلة المصرية صابرين أن إنفصالها عن زوجها تمّ قبل سنتين من إنتشار الخبر، مشيرة الى أنها في تلك الفترة تواصلت مع العديد من الصحفيين وطلبت منهم عدم نشر الخبر إحترامًا لزوجها وأولادها.

تصريح صابرين جاء خلال لقاء لها ضمن برنامج “عرب وود” حيث ظهرت بملامح مختلفة بعد أن خسرت الكثير من وزنها.

ورداً على سؤالٍ، حول السبب الذي دفعها الى إخفاء خبر إنفصالها، قالت صابرين: “أنه لطالما رفضت الحديث عن حياتها الخاصة في العلن”. موجهةً الشكر لجميع الصحفيين الذين إحترموا رغبتها ولم ينشروا خبر طلاقها إحترامًا لها ولعائلتها.

أما عن السبب وراء خسارة وزنها، أشارت صابرين الى انها بدأت بإتباع حمية غذائية بعد مسلسل “ليالينا٨٠”، الى جانب لجوئها الى حقن لتخفيف الوزن والتي ساعدتها بشكل كبير على حرق الدهون، لكنها توقفت عن إستخدامها بسرعة. ونصحت الجميع بعدم اللجوء اليها. لافتة الى ان صحتها وشكلها أفضل اليوم.

وحول ردود فعل الجمهور على مسلسل “مسار إجباري” الذي تشارك في بطولته، لفتت “صابرين” ان أجمل تعليق سمعته من الجمهور “نحن مصدقينكم” بمعنى ان شخصيات المسلسل وصلت للجمهور بشكل حقيقي وواقعي.  كما عبّرت عن سعادتها  بالتمثيل الى جانب الممثلَين احمد داش وعصام عمر في المسلسل. مشيرة الى أنهما يمتلكان شخصيتين مختلفتين، لكن بينهما كيمياء وتوافق رهيب  في التمثيل، أثّر عليهما وعلى فريق العمل ككل بشكل إيجابي.

وانفصلت صابرين عن زوجها رجل الاعمال طارق صادق رسميًا في عام ٢٠٢٢، بعد زواج دام ٢٠ عاما، نتج عنه ثلاثة أبناء وهم يوسف، علي وعمر.

نذكر ان صابرين تشارك في الماراتون الرمضاني ٢٠٢٤ من خلال بطولة  مسلسل “مسار إجباري” الذي يتألف من ١٥ حلقة. ويشاركها بطولته مجموعة من الممثلين منهم: أحمد داش، عصام عمر، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي  وغيرهم . سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي وإخراج نادين خان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com