المشرف العام على “توبة”: المسلسل تصدّر في رمضان وأنتظر “المتهمة”

أعرب على حسن المشرف العام على مسلسل “توبة” للنجم عمرو سعد والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي على شاشة “أم بي سي مصر” عن سعادته بالنجاح الذي حققه العمل ونسب المشاهدة العالية التي جعلته واحداً من أكثر المسلسلات مشاهدة خلال الشهر الفضيل، إضافة إلى التفاعل الكبير من الجمهور مع الأحداث طوال فترة عرضه.

وأشار “المشرف” إلى أن “توبة” يسجل العمل الثالث الذي يجمعه بالنجم عمرو سعد بعد مسلسلي “يونس ولد فضة” و”ملوك الجدعنة”، لافتاً أن هناك نية لتكرار التجربة مرة أخرى في مسلسل جديد يُعرض في شهر رمضان المقبل، ولكن لم يتم الاتفاق بشكل نهائي على العمل حتى الآن.

على صعيد آخر، ينتظر “على حسن” بدء عرض مسلسل “المتهمة” المؤلف من عشر حلقات والمقرر عرضه على منصة شاهد الرقمية خلال الفترة المقبلة، والعمل بطولة درة، دياب، عادل كرم، علي الطيب، أسامة عباس، مها نصال، محمود غريب، محمد عبد العظيم، وتأليف وإخراج تامر نادي وينتمي لنوعية مسلسلات السيكو دراما والإثارة والتشويق.

مسلسل “توبة” انتاج شركة صبّاح أخوان، وهو من بطولة عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، انتصار، حسن أبو الروس، محمد لطفي، عبد العزيز مخيون، مصطفى أبو سريع، رحاب الجمل، عارفة عبد الرسول، مروى الأزلي، ضياء عبد الخالق، حجاج عبد العظيم، رشدي الشامي، يوسف إسماعيل وتأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد صالح.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com