خاص- “توبة” لشركة الصبّاح يتصدّر ويحصد المزيد من النجاح

انتهى المخرج أحمد صالح من تصوير مسلسل “توبة” في لبنان، ليكون بذلك قد انجز تصوير كل حلقات العمل الذي يُحقق تفاعلاً كبيرًا منذ بدء عرضه خلال الشهر الكريم.

ومع تقدّم الحلقات، لا زال هذا العمل ينافس بقوة ليكون واحدًا من اهم الاعمال التي تعرض في الموسم الرمضاني، حيث يواصل النجم المصري عمرو سعد، الذي يُجسد شخصيّة “توبة” نجاحه الباهر، هذا بالاضافة الى دخوله ضمن قائمة أكثر الأعمال مشاهدة على منصّة “شاهد” مع تفاعل كبير حول احداثه المشوقّة عبر مواقع التواصل.

وقد احتل مسلسل “توبة” الذي هو من انتاج شركة الصبّاح أخوان، المرتبة الاولى في مصر عبر “شاهد”، كما أن العمل يدخل ضمن قائمة “التراند” او الاكثر تداولاً يوميًا منذ بداية شهر رمضان، كما احتل المرتبة السادسة في لبنان. وهذا ان دلّ على شيء يدل على اختيارات الشركة اللبنانية الرائعة والجاذبة للجمهور من خلال أعمالها المصريّة من “توبة” الى “المدّاح” الى “بطلوع الروح”.

وفي الحلقة الجديدة، تعرّض “توبة” لصدمة إثر معرفته بإستعداد (إبراهيم الدباح) محمد دياب، الزواج من (إحسان) صبا مبارك، ما يُبشّر بصراع جديد بينه وبين شقيقه خاصة بعدما تعرّضت “إحسان” لصدمة عاطفية من “توبة” فقررت معاقبته بقبول الزواج بشقيقه.

أما “المعلم طرزان” (محمد لطفي)، فقد أخبرته زوجته بحملها ما دفعه لزيارة الطبيب واجراء بعض التحاليل ليتأكد من وضعه الصحيّ، فقام الطبيب بطمأنته أنه مؤهل للإنجاب، ليطمئن قلبه تجاه إحساسه بخيانة زوجته له.

اما “توبة” يواصل تنفيذ مهمته في لبنان وسط ملاحقة شرطة مكافحة المخدرات له، حيث ظهر مع (عادل طبنجة) أثناء تنفيذ بعض تصميمات الخراطة، لاستخدامها في تهريب مواد متفجرة، فيتعرّف على واحدة ضمن افراد العصابة فيدخلان في نقاش ليتطوّر وتكشف له قصة انضمامها للعصابة وظروفها.

المسلسل من انتاج شركة “الصبّاح إخوان”، للمخرج أحمد صالح، كتابة ورشة فنية، بطولة عمرو سعد، ماجد المصري، صبا مبارك، أحمد بدير، محمد لطفي، دياب، رحاب الجمل، أسماء أبواليزيد. كريم عفيفي، إسلام حافظ وآخرين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com