خاص- ” شو فيها الدني” رسالة حب من لايف ستايلز ستوديوز في العيد

بمناسبة عيد الفطر السعيد، طرحت لايف ستايلز ستوديوز أغنية جديدة بعنوان “شو فيها الدني” للفنانة سارة حاج من كلمات والحان صلاح الكردي وتوزيع ايليا نستا.

أغنية “شو فيها الدني” تختصر الحياة وهي من انتاج “لايف ستايلز ستوديوز” التي أوكلت مهمة تصوير العمل على طريقة الفيديوكليب للمخرج فادي حداد الذي رفع سقف التحدّي مرة جديدة بكليب مختلف وفكرة عصرية.

لعبت الفنانة سارة حاج دور معلمة مدرسة في الكليب، حيث تحاول أن ترسم البسمة على وجوه الطلاب خاصة بعدما تعرّض احد الطلاب في صفّها للتنمّر فتسعى جاهدة لرسم البسمة على وجهه ورفع معنوياته والعطف عليه ودمجه ما باقي الطلاب.

لاحقًا نرى سارة وهي تستمتع بوقتها مع اصدقائها لتؤكّد كلام الأغنية “شو فيها الدنيِّ /يلا نعيشا بسعادة وفرح/يلا نغني نرقص ونداوي القلب انجرح/ خلينا مبسوطين عطول الايام/خلينا يا حبيبي نحقق الأحلام/خليك بعيوني بغطيك بجفوني/وبغير قلبك ما بدي نام”.

ترجم المخرج فادي حداد الكلام الذي صاغه صلاح الكردي الى صورة ممتعة، مقدمًا للجمهور كليبًا تضمّن جرعة من البهجة والرقص والفرح، لينتهي بقول مؤثر: “لا أحد يشفي نفسه بجرحٍ آخر” من اقوال الكاتب والفيلسوف أمبروز.

مبروك للشركة الرائدة هذا العمل الجديد على امل ان يستمتع الجمهور العربي به.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com