فنان سوري في انتقاد لاذع لنسرين طافش وسلوم حداد

أطلّ الفنان السوري بشار إسماعيل في لقاء اعلامي منتقدًا مسلسل “جوقة عزيزة” والممثلة نسرين طافش التي تلعب دور البطولة فيه.

وأكد “إسماعيل” أنه لم يُعجب نهائيًا بمسلسل “جوقة عزيزة”، مشيرًا ان هذا العمل سقط للأسف فلم يستطع مشاهدة أكثر من حلقتين منه.

أما عن دور “نسرين طافش”، لفت أنها ممثلة جميلة ومقبولة ورائعة والناس يحبونها ولكن هذا الدور ليس لها فالنتيجة أتت سيئة ما أسقط العمل، بخلاف ما كانت ستأتي النتيجة لو كان الدور قد أسند للممثلة السورية كاريس بشار.

كما تأسف لمشاركة القدير سلوم حداد الذي وصفه بعملاق الفن، فبرأي بشار إسماعيل ان “سلوم” لم يقدم شيئًا في هذا العمل.

وكان موقع بصراحة قد تطرق الى مسلسل “جوقة عزيزة” بعد عرض عدة حلقات منه، حيث أشرنا حينها أن هذا العمل يعتبر بمثابة تحقيق الحلم الاكبر لنسرين طافش بالغناء والإستعراض فضلاً عن إنه الفرصة الأولى لها بالبطولة المطلقة وليست بأي فرصة فهي تشارك البطولة مع نجم قدير هو الأستاذ “سلوم حداد” وغيره من اهم نجوم سوريا والوطن العربي. لكنها لم تكن بالمستوى المطلوب فأتى دورها بالكثير من المبالغة بالأداء وحركة الجسد حد الإبتذال، كما بدّت لنا من خلال هذا العمل أنها ليست حاضرة ومؤهلة بعد للبطولة الفردية فأتت هذه الفرصة بوقت غير موفّق.

أما الفنان سلوم حداد فقد عبّر قراء موقع “بصراحة” عن عدم رضاهم على دوره لقراءة المقال: خاص- الجمهور يصدر حكمه بحق سلوم حداد… النتيجة صادمة

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com