خاص- نيللي كريم وشريف سلامة يُثيران الجدل  

لا زال مسلسل “فاتن أمل حربي” يتصدّر القائمة ضمن أكثر الأعمال الدرامية مشاهدة، هذا بالإضافة الى قوائم البحث عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

أثار العمل جدلاً كبيرًا منذ بدء عرضه بداية الشهر الفضيل وانقسمت الآراء من حوله، حيث تدور أحداث “فاتن أمل حربي” حول امرأة، تتقدم بـ ١٤ قضية أحوال شخصية، وتتهم القانون بأنه لا ينصف المرأة.

تحظى “فاتن أمل حربي”، الشخصية التي تلعبها الممثلة المصرية نيللي كريم، بدعم جماهيري، فهي لسان حال الكثيرات في مصر والبلاد العربية اللواتي يعانين جراء قوانين الاحوال الشخصية وتجريد المرأة من أبسط حقوقها.

أما شخصيّة “سيف الدندراوي”، زوج “نيللي كريم”، يجسدها الفنان الرائع “شريف سلامة”، بإحترافية عالية جعلتها شخصيّة غير محبوبة ومستفزة للكثيرين بسبب قسوته الشديدة وشرّه الكبير.

وبالكثير من الدهاء والعفوية، أطلّ الممثل “شريف سلامة” بدور “سيد الدندراوي”  الذي حاكه بكل تفاصيله، فأهتم بطريقة لبسه، تسريحة شعره وحتى طريقة كلامه والعبارات المستخدمة التي تُشكل إهانة كبيرة لزوجته التي تتعرض للظلم معه.

بسلاسة وبساطة كبيرين لبس “سلامة” ثوب الرجل الظالم، الطيب القلب، خفيف الظل، صاحب النكتة، ظلمه لزوجته ولأولاده جعله يفقد عائلته برغم حبه لهم.

تناقضات كثيرة جمعها “شريف سلامة” في شخصيّة “سيف الدندراوي”، حيث راح يتمايل بين هذه التناقضات بحرفية وعفوية كبيرين جعلت من “سيف” بصمة درامية في حياة الفنان المبدع شريف سلامة.

ثنائية نيللي كريم وشريف سلامة تحولت هذه السنة لواحدة من أجمل وأشهر ثنائيات الدراما المصرية والعربية.

مواكبة لذلك، أطلق موقع “بصراحة” إستفتاء حول هذه الثنائية وسألنا المتابعين السؤال التالي: “هل أعجبتكم ثنائية نيللي كريم وشريف سلامة؟ فكان التفاعل من قبل المتابعين ملفتاً جدًا، إذ أن ٦٨% من التصويت أعجبتهم الثنائية و٣٢% لم تعجبهم.

يأتي نجاح الفنان “شريف سلامة” بعد سلسلة من النجاحات الدرامية المتتالية كان آخرها مشاركته النجمة “غادة عبد الرازق” مسلسل “لحم غزال” الذي حصد نجاحًا كبيرًا رمضان الفائت.

المسلسل من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، خالد سرحان، جيلان علاء، فادية عبد الغني، تأليف إبراهيم عيسى، إخراج محمد العدل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com