محمد رمضان يفاجئ المتابعين قبل أيام من عرض فيلم “ع الزيرو” مع نيللي كريم

طرحت شركة العدل غروب، أغنية “خمسة كل خميس” من فيلم “ع الزيرو” للفنانين محمد رمضان ونيللي كريم، استعدادًا لعرضه يوم الأربعاء القادم في الثاني من آب/أغسطس في جميع دور العرض السينمائية.

أغنية “خمسة كل خميس”، كلمات مصطفى حدوتة، وألحان إيهاب كولبيكس. قدّمها محمد رمضان بأسلوبه، كما تضمن الكليب مقتطفات من أحداث الفيلم.

وكانت شركة العدل غروب قد طرحت البوستر الترويجي لفيلم “ع الزيرو” الذي ينطلق عرضه في كافة الصالات السينمائية في ٢ آب / أغسطس المقبل. وظهر في البوستر جميع أبطال الفيلم يتقدمهم الفنان محمد رمضان والممثلة نيللي كريم.

وكان الفيلم الذي كتبه مدحت العدل وأخرجه محمد العدل قد خرج من موسم أفلام عيد الأضحى بسبب تأخير في التصوير ما فرض على شركة العدل غروب تأجيل عرضه “كي تكتمل عملية المونتاج والمكساج والموسيقى التصويرية فيصدر بالشكل اللائق احترامًا  لتاريخ الشركة ولنجوم الفيلم”. وفق البيان الذي أصدرته الشركة في وقت سابق معلّلة أسباب التأجيل.

تجدر الإشارة الى ان الفيلم يعالج قضية بيع الأعضاء البشرية في قالب انساني تشويقي تدور احداثه حول حمزة الملقب بدراجون الذي يحاول تأمين علاج ابنه المريض فيجد نفسه متورّطًا في مشاكل تقوده ليصبح من الأثرياء.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com