زاوية القراء- هيفا وهبي الغائبة الحاضرة في رمضان

زاوية القراء: صحيح أن الفنانة هيفا وهبي لم تدخل المنافسة الرمضانية هذا العام، لكنها حاضرة بإطلالاتها التي أسرت قلوب الملايين.

أطلت هيفا علينا بإطلالات رمضانيّة ساحرة تضُج أنوثة وجمال، فكانت الإطلالة الاولى عباءة باللون الاخضر من تصميم المصمم انطوان قارح، أما الإطلالة الثانية فكانت عباءة مطرزة باللون البرتقالي من تصميم المصممة أورور عز الدين.

وما لفت الأنظار ونال إعجاب الجمهور هو المكياج الذي وضعته هيفا بنفسها، حيث عبّر المتابعين عن اعجابهم بأبداعها وتفننها بوضع المكياج وانها فنانة بكل شيء.

ولاقت كل من الاطلالتين تفاعلاً كبيرًا بين رواد التواصل الاجتماعي، الذين أثنوا على جمالها المميز وان جمالها يزداد بريقا ولمعانا في كل اطلالة.

كما تصدرت اطلالتي هيفا التراند عبر تويتر والفايسبوك خلال وقت قصير جدًا بعدما قامت بالكشف عن الصوّر عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام، فبدت كالأميرة من قصص ألف ليلة وليلة.

وعلى الرغم من أن نجمة “شاغلة كل الناس” ليست متواجدة بأعمالها الدرامية في الموسم الرمضاني إلا انها متواجدة بإطلالالتها وجمالها، ومتواجدة بتأثيرها وتفاعلها مع الجمهور بشكل مستمر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى الصعيد الفني، تحصد هيفا وهبي نجاحات متتالية لأعمالها السابقة، والتي تتصدر التراند عبر “تيك توك” بملايين المشاهدات، حيث وصل هاشتاغ #الديفا_هيفا_وهبي إلى أكثر من 122 مليون مشاهدة عبر تطبيق “تيك توك” مع العلم بأنه لا يوجد لهيفا اي حساب رسمي على ذلك التطبيق.

وتواصل “وهبي” تحضيراتها لإكمال ألبومها الغنائي المتوقع طرحه خلال الصيف، والذي سيحمل في طياته الكثير من المفاجآت.

بقلم: محمد شرقاوي – فلسطين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com