خاص – أحلام شامخة تحت قبة متحف اللوفر كأول فنانة عربية

احتفالاً بالعام الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، أحيت النجمة الإماراتية أحلام حفلاً غنائيًا في الثالث من ديسمبر تحت قبة متحف اللوفر في أبوظبي.

وتعتبر أحلام أول فنانة عربية تحيي حفلاً على هذا المسرح الثقافي العريق، إذ وقفت شامخة متألقة مُبهرة، مقدمةً توليفة جميلة من أروع أغنياتها، اضافة الى أغنيات ألبومها الأخير “فدوة عيونك” وسط تفاعل رائع من الجمهور الذي ملأ القاعة.

أحلام أكدت في كلمتها أمام الجمهور الغفير أنها تشرّفت بأن تغني على هذا المسرح لأول مرة وكأول مطربة عربية تغني على مسرح اللوفر. ودعت النجمة الاماراتية جمهورها لزيارة متحف اللوفر أبوظبي والتعرف على هذا الصرح الثقافي العظيم.

وبالتزامن مع الحفلة، أطلق جمهور أحلام هاشتاغ #احلام_في_ابوظبي والذي تصدّر في عدد كبير من الدول العربية منها السعودية، ليبيا، الامارات، العراق، البحرين والجزائر.

اكتمل الحفل بالبصمة اللبنانية بعد مشاركة اللبنانية جويل فاضل، زوجة المؤلف الموسيقي ميشال فاضل، في اعداد الحفل لناحية “الغرافكس” الفخمة والراقية التي واكبت الحفل في الخلفية ما زاده رونقاً وهيبة، ما عكس تألقًا ونجاحًا على أحلام.

بإختصار، استطاعت أحلام أن تخطف الأنظار في حدثين مهمين بفترة زمنيّة قصيرة. أولاً افتتاحها اكسبو دبي2020 وثانيًا وقوفها على مسرح اللوفر العريق كأول فنانة عربية.

شاهدوا الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com