خاص- كارول سماحة تنافس نفسها مع لايف ستايلز ستوديوز

بالتزامن مع النجاح الكبير الذي تحققه أغنية “يا شباب يا بنات” للنجمة كارول سماحة، حققت أغنيتها “شكرًا” مع شركة الإنتاج لايف ستايلز ستوديوز مليونًا اضافيًا، إذ تخطت الأغنية حاجز الـ 22 مليون مشاهدة في نجاح جديد يُضاف الى شركة الإنتاج وكارول.

شركة لايف ستايلز ستوديوز كتبت عبر حسابها الخاص على موقع تويتر شاكرة الجمهور وقالت: “مليون شكراً يا شباب ويا بنات على محبتكم، 22 مليون مشاهدة لأغنية “شكرًا” للنجمة كارول سماحة بالتزامن مع تحقيق أغنية يا شباب “يا بنات” أكثر من 3 مليون مشاهدة. بإمكانكم مشاهدة الأغنيتين عبر قناة لايف ستايلز ستوديوز”.

على صعيد آخر، أطلقت شركة لايف ستايلز ستوديوز تحديًا جديدًا بشأن أغنية “يا شباب يا بنات” خاصة مع التفاعل الكبير بين صفوف الجمهور وذلك بهدف نشر الفيديوهات عبر حساب شركة الانتاج عبر تطبيق تيك توك.

وتخطت أغنية “يا شباب يا بنات” الثلاثة ملايين مشاهدة على قناة شركة الإنتاج. الأغنية، التي هي من كلمات والحان سليم عساف وتوزيع ألكسندر ميسكيان، خلقت حالة من البهجة والإيجابية بين صفوف الجمهور الذي راح يتداولها على نطاق واسع عبر المنصات الاجتماعية. كما أعرب الجمهور عن اعجابه بالعمل الذي يحمل طاقة ايجابية.

الكليب من توقيع المبدعة المخرجة المصرية بتول عرفة التي عملت على إظهار كارول بإطلالة صيفية مستوحاة من أجواء الأغنية التي أتت باللهجة اللبنانية راقصة وفرحة جدًا.

أما أغنية “شكرًا” كلمات أحمد المرزوق، الحان يوسف دميركول، توزيع وميكس دياب مكاري. اما الكليب حمل توقيع المخرجة المصرية بتول عرفة التي قدمت كارول بقالب رومانسي مليء بالأحداث الدرامية والحزن والفراق والانفصال. وتم إطلاقها في عيد الحب 2021.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com