خاص- شربل زيادة يُصدم بـ “كذبة كبيرة” فتنقلب حياته رأسًا على عقب

شخصية “سامر” في مسلسل “راحوا”، التي أبدع الممثّل شربل زيادة في تقديمها، طُبعت في أذهان المشاهدين الذين اختلطت لديهم المشاعر تجاه هذه الشخصية، فكانوا يحبّون سامر ويكرهونه في الوقت عينه، يحقدون عليه تارة ويتعاطفون معه تارة أخرى، حتى أن البعض ونظرًا لقوّة أداء الممثل شربل زيادة، لم يتمكّنوا من الفصل بين شربل و”سامر”، وراحوا يهاجمونه على مواقع التواصل الاجتماعي بالشخصي، لكن هذا وإن دلّ على شيء، فعلى قدرة هذا الممثل على تجسيد الدور بدقّة واحتراف.

شربل زيادة الذي لا يندم على أي دور قدّمه في وقت سابق، يؤكد في حديث لـ”بصراحة” أن شخصية “سامر” كانت بمثابة نقطة تحوّل مهمة في حياته، فقد أثبت أنه قادر على تجسيد أي دور مهما كان صعبًا أو مركبًا أو بسيطًا، كما حفّزته الشخصية على المضي قدمًا وتقديم الأفضل للجمهور.

تجربة جديدة يخوضها زيادة اليوم مع شركة “أن أم برو” وتحت إشراف المخرج والمنتج نديم مهنا، فبعد مسلسلَي “بردانة أنا” و “راحوا”، يستعدّ ليطل على جمهوره مجددًا عبر فيلم “كذبة كبيرة”، في تعاون جديد مع “أن أم برو”.

يؤكد الممثل شربل زيادة لـ”بصراحة” أن فريق العمل والممثلين والشركة المنتجة كانت جميعها سببًا في قبوله الدور، إلى جانب قصّة العمل، حيث شعر أن “الفيلم يشبه الواقع الذي نعيشه، ويعالج العديد من المواضيع التي يعاني منها معظم الناس، إذ تدور القصة حول مواقع التواصل الاجتماعي والتي تُعتبر سيف ذو حدين، قد تكون مفيدة إذا أحسنا استعمالها، أو مؤذية إذا أسأنا استعمالها فتدمّر الانسان والمجتمع”، لافتًا إلى أن كل من سيشاهد الفيلم سيشعر أنه معني، خصوصًا أن العمل يحاكي جميع فئات المجتمع.

وفي سياق متصل، يكشف الممثل شربل زيادة أن دوره في الفيلم لا يشبه أي دور قدمه في السابق، وخصوصًا دور”سامر” في مسلسل “راحوا”، موضحًا أن الدور الجديد غير مركّب، فهو يجسّد شخصية “جو”، شخص متزوج من سيدة جميلة ولديهما طفلة، كان يعيش حياة طبيعية قبل أن تقتحم مواقع التواصل حياته وتقلبها رأسًا على عقب.

من جهة أخرى، يوضح زيادة أن علاقته جيدة مع كل شركات الانتاج، مشيرًا إلى أنه من الممثلين الذين يحترمون عملهم وزملائهم، فهو يتواجد في موقع التصوير قبل الوقت المحدد ويقدم عمله باحتراف ودقة بعيدًا عن أي مشاكل.

وفي الختام، يكشف الممثل شربل زيادة لموقعنا أنه وبعد فيلم “كذبة كبيرة”، يستعد لتصوير مسلسل إجتماعي جديد مع منظمة “اليونيسف”، وهو أول عمل تقدّمه هذه المنظمة، إلى جانب مسلسل آخر يحضَر له زيادة مع شركة “جينوميديا” والمخرج الأردني محمد لطفي، وهو مسلسل عربي مشترك، لبناني وسوري وأردني، مؤلف من 7 حلقات، مضيفًا: “من المفترض أن أبدأ بعد فترة بقراءة نصوص جديدة للمشاركة في أعمال أخرى”.

أخبار ذات صلة: خاص- نديم مهنا يتحدى ظروف لبنان بعملين سينمائيين ويكشف كواليس آخرهما لـ “بصراحة

بقلم: ياسمين بوذياب

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com