خاص – باميلا الكك تكشف حصرياً لبرنامج بصراحة عن مشروعها الجديد (نقطة) وهكذا تحدّت نفسها

pamelaelkik

اطلت الممثلة الشابة باميلا الكك في مداخلة هاتفية ضمن برنامج “بصراحة” مع الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير فايم اف ام وكشفت حصرياً للبرنامج عن مشروعها الجديد. فبعد الغناء والتمثيل تستعد باميلا لخوض تجربتها الاولى في الكتابة حيث من المتوقع ان تطلق كتابها الاول وهو كتاب شعر وخواطر بعنوان “نقطة”.

في البداية اكدت “الكك” ان الكتابة هواية اكتسبتها منذ صغرها. ولفتت الى ان الكتاب ليس نثرا او شعرا بامتياز بل خواطر.

واعترفت “الكك” الى انها كتبت الكتاب وقت الفراغ عندما كانت في دبي اثناء تصوير مسلسل “فرصة ثانية” (الذي يعرض حالياً عبر شاشة 4MBC)، واكدت انها شخص لا ينام واحبت ان تنقل المها على الورق باحترام ودون ان تجرح احداً.

ولماذا اطلقت على الكتاب اسم “نقطة”، قالت الكك” الكتاب أسميته “نقطة” لأنه يحتوي على نقاط من تفكيري ويتضمن افكارا وآراءا حول الحب، الكره، السياسة والفن. واكدت ان في الكتاب قصص مؤلمة كثيراً. ولفتت الى انها اعطت رأيها بكل جرأة ولكن بموضوعية.

واشارت الكك الى انها تحدت نفسها في الكتاب لناحية اللغة العربية التي تفاجأت بنفسها كم تجيدها. ولفتت الى ان التحدي جميل في الحياة وانها مغامرة ولا تخاف. وتابعت ان الشغب الذي بداخلها هو شغب ايجابي وختمت قائلة: ” الناس حرة في رأيها وليس في معلوماتها”.

كما تمنت ان يشرفها الجميع في 29 و 30 تشرين الثاني/اكتوبر الجاري لتوقيع الكتاب في معرض الكتاب في البيال.

واكدت الكك ان لديها ضعف على اعمال الكاتبة كلوديا مارشيليان وشكرت الرب لانها تعرفت على كلوديا وعلى انها تتعامل معها. ولفتت الى ان مشوراها الدرامي طويل ولا زالت في البداية.

وعن خلافها مع المنتج مروان حداد، قالت الكك “لا خلاف بيني وبين المنتج مروان حداد وانا احترمه كثيراً ولا أكرهه، انما نحن “من بعيد لبعيد”.

كما عبرت عن سعادتها بوجود البوب ستار رامي عياش في العمل المقبل الذي سيجمعها معه في فيلم سينمائي بعنوان “صدفة” وهو من كتابة كلوديا مارشيليان واخراج باسم كريستو.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com