زاوية القراء: من يحاول التشويش على نجاح هيفا وهبي؟

زاوية القراء: ما قصة بنطال هيفا وهبي الذي شغل العالم؟ وأصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي والمحطات الإعلامية، لماذا كل هذه البلبلة؟ ما الهدف من وراء نشر هذه الأقاويل؟ هل هي ضربية النجاح؟ أو بهدف احداث ضجة إعلامية؟

أحيت الفنانة العالمية هيفا وهبي حفلاً ضخمًا في الساحل الشمالي بـ 26 الشهر الجاري وحضر الحفل عددًا كبيرًا من الحضور والمعجبين والنجوم، منهم: أكرم حسني، حمو بيكا، إيناس علي، مروة أمين، محمد عز وغيرهم، وقدمت بوسي شلبي هيفا وهبي على المسرح.

وتم استقبالها بحفاوة وحرارة شديدة وعبر كل من الحضور والمعجبين عن حبهم الشديد لها واشتياقهم لتواجدها في مصر. وكعادتها أشعلت الديفا الحفل بغناء باقة من أجمل أغانيها، وكانت إطلالتها ساحرة تضج انوثه وجمال،والوانها تبعث الحياة. وقام التلفزيون المصري بإجراء لقاء مع هيفا وهبي بعد انتهاء الحفل وظهرت ببنطال اسود، مع العلم انها كانت على المسرح بهوت شرط. ومنها انهالت الاشاعات والاقاويل كرش المطر، حيث قالوا إن التلفزيون المصري لم يرضى إجراء مقابلة مع وهبي الا إذا ارتدت لباسا طويلاً، يا ترى من يريد إجراء المقابلة هل هو التلفزيون المصري أم هيفا وهبي؟

بالطبع التلفزيون المصري وعليه فهو الذي طلب من وهبي إجراء مقابلة وليس العكس، لذلك كيف له وضع شروط ؟ وهيفا لها الحق في القبول أو الرفض لهذه المقابلة، فالقرار بالنهاية لها وليس للتلفزيون المصري.

ولكن هناك من أثر عليه النجاح الساحق الذي حققته هيفا وأثر عليه أن حفلاتها من أنجح الحفلات بمصر، اولا حاولوا اختراق حسابها على الانستا وحذف الصور الخاصة بالحفلة،والآن يطلقوا عليها اشاعات لا تمد للحقيقة بصلة.

فكل ما بالأمر أن هيفا وهبي ارتدت البنطال كنوع من التغيير في الستايل فمن المعروف عنها أنها تمتاز بأناقتها وتجددها، ومعاصرتها للموضه.

وبنهاية الأمر نستطيع القول إن من أطلق تلك هذه الإشاعات لن يستطيع أن يؤثر على إنجازات الديفا،وفشل في تشويه نجاحاتها الساحقة.

فصدقت الديفا عندما قالت في أغنيتها “شاغلة كل الناس” (ومتابعين شوفوا ضحكت شوفوا بصت شوفوا  لبست إيه).

الجدير ذكره ان العالمية هيفا وهبي أحيت حفلاً آخر بالساحل الشمالي في 28 الشهر الجاري وسط جمهور كبير تفاعل معها غناءا ورقصا، وحقق الحفل نجاح ساحق.ومن المعروف أن حفلات هيفا هي الأغلى والانجح في الساحل.

وحقق اسم هيفا وهبي ترند التويتر بمراتبه الاولى بسبب حفلاتها الناجحة.

ملاحظة: لقد حضرت الحفلتين وشاهدت بنفسي كمية الحب المتبادل بين هيفا وهبي وجمهورها وكانت إطلالاتها رائعة جدا ومناسبة جدا للساحل، وسمعت الجمهور يقول ((هي هيفا ما بتكبرش)). دليل على جمالها الخارق والذي هو بالواقع اجمل بكثير من التلفاز أو الصور.

بقلم: محمد شرقاوي – فلسطين .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com