أحمد عز يتلقى صفعة من زينة مجددًا

تلقى الممثل أحمد عز صفعة من الفنانة زينة مجددًا وذلك بعدما أصدر القضاء المصري، اليوم الأحد، قرارًا بشأن الدعوى التي أقامها معتز الدكر، محامي الفنانة زينة، حيث قضت محكمة الأسرة برفض الاستئناف المقام من الفنان أحمد عز، وأيدت حكم أول درجة بإلزامه بدفع 41 ألفا و700 جنيه إسترليني (58 ألف دولار)، قيمة المصروفات الدراسية لطفليه (التوأم عز الدين وزين الدين) عن العامين الدراسيين 2018- 2019 و2019- 2020، في الدعوى التي أقامها معتز الدكر محامي الفنانة زينة.

كما قضت المحكمة بإلزامه بدفع 42 ألفا و350 جنيها مصريًا (2700 دولار)، قيمة مصاريف التنقل عبر حافلة المدرسة، وألزمته بالمصاريف وأتعاب المحاماة.

نذكر أن زينة حصلت على حكم قضائي نهائي أن “عز الدين” و”زين الدين” هما ابنا احمد عز لصحيح النسب الشرعي وذلك بعدما لفت محامي زينة إلى أن موكلته تزوجت من عز بصحيح العقد الشرعي بتاريخ 15 يونيو 2012، وأنجبت منه عز الدين وزين الدين.

وكانت زينة قد تقدمت بطلب إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر، طالبت فيه بتطليقها من عز طلقة بائنة للخلع مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية. واستجابت المحكمة لطلب زينة وقضت في كانون الثاني/يناير 2018 بخلعها من عز وتطليقها منه نهائياً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com