خاص- في عيد الأضحى… ميريام فارس تلتقي الجمهور لأول مرة بعد كورونا

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تستعد النجمة اللبنانية ميريام فارس للقاء الجمهور العربي بحفل فني ضخم برافقها به النجم تامر حسني، ستحييه يوم الجمعة الواقع في 23 يوليو، في اتحاد أرينا في أبوظبي.

لا شك في أن الحفل سيكون استثنائيًا ومميزًا خاصة بعد غياب ميريام عن احياء الحفلات ولقاء الجمهور مباشرة على المسرح عقب فرض جائحة كورونا الاغلاق في كافة الدول، وإلغاء كافة النشاطات الترفيهية.

إذًا، تعود الحياة تدريجيًا الى طبيعتها وستعود “فارس” لتقف على خشبة المسرح لتغني باقة من أجمل أرشيفها الغنائي، إضافة الى أغنيتها الجديدة “غدارة يا دنيا” التي حققت ملايين المشاهدات بوقت قياسي عبر قناتها الرسمية على يوتيوب بالإضافة إلى أغنية “حالة حلوة” التي قاربت الـ٥٠ مليون مشاهدة في فترة زمنية وجيزة.

أغنية “غدارة يا دنيا”من كلمات رولى فارس، وألحان وميكس وليد المسيح وتوزيع إدريس روشيش وماسترينغ في Abbey Road Studios ، كما تم تصوير الفيديوكليب في مدينة برلين في ألمانيا تحت إدارة المخرج شريف ترحيني، وكما تعوّدنا في كل مرّة  تقدّم ميريام لوحة إستعراضية ترافق العمل، وهذه المرّة إختارت أن تجسّد الرقص المعاصر الذي جمعها بواحد من أهم الراقصين الفرنسيين.

كما حققت ميريام نجاحًا كبيرًا بالوثائقي “الرحلة”، الذي بدأ عرضه بتاريخ ٣ يونيو الفائت على منصة نتفليكس العالمية حيث تصدّر العمل لوائح الأكثر مشاهدة والأكثر شهرة والأكثر بحثًا على المنصة في جميع الدول العربية.  كما دخل ضمن قائمة أكثر عشرة أفلام عربية وأجنبية يتم متابعتها “most popular ” وأكثر ١٠ أفلام شهرة  “top 10 movies ” بالإضافة إلى لائحة الأكثر شهرة “Trending”،  وذلك بعد تصدره المرتبة الأولى في مختلف البلدان العربية من ضمنهم لبنان والمملكة العربية السعودية ومصر، المغرب والكويت .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com