بالفيديو- المنظمة العالمية “يونيسف” تستعين بميريام فارس

استعانت المنظمة العالمية “UNICEF” وهي منظمة الأمم المتحدة للطفولة بملكة المسرح ميريام فارس وذلك لإطلاق حملة تبرّعات لأطفال لبنان في هذة الظروف الصعبة التي يمرّ بها البلد من تهجير وتشرّد لعائلات وأطفال لبنانيين من جرّاء الحرب الحاصلة.

وقع اختيار “UNICEF” على ميريام كسفيرة لها كونها فنانة اللبنانية تخطت بشهرتها حدود الوطن العربي ووصلت إلى العالم، وسبق ومثّلت لبنان والوطن العربي بعدّة محطات ومناسبات عالمية واقليمية، وكونها امرأة لبنانية وأم وزوجة يمكنها الشعور بمعاناة أهل بلدها، حمّلتها منظمة “UNICEF” رسالة استغاثة كونها أيضا من أصحاب الأيادي البيضاء حيث من المعروف عن مدى عطاء ميريام بما يخص مساعدة الأطفال والعائلات من خلال الجمعيات الخيرية.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

أطلّت ميريام من منزلها في لبنان بفيديو مصوّر حاملة هذه الرسالة المؤثرة تناشد بها العالم قائلةً : “بلدي الحبيب، لبنان، حيث وُلدت وعشت طوال حياتي، وحيث انجبت أطفالي، وحيث أريد أن أعيش طوال حياتي، ينزف. آلاف العائلات نزحوا بحثاً عن أماكن آمنة، أمهات يتحسرن على فقدان أطفالهن، والعديد من العائلات تكافح للحصول على الضروريات لتلبية احتياجاتها الأساسية. مع استمرار التصعيد في الصراع، مشاهد الدمار والخسارة تكسر القلب. أنا كأم وانسانة، سلامة كل طفل مهمة لي للغاية، واليوم، يحتاج اطفال لبنان الى مساعدتنا. أحث كل واحد منا على المساعدة والتبرع لليونيسف الذين هم على الأرض، لمساندة العائلات النازحة، وتوصيل المياه، والإمدادات الطبية، وغير ذلك من المساعدات الإنسانية المنقذة للحياة. كل تبرع، مهما كان قدره، سيساعد اليونيسف في الوصول الى المزيد من الأطفال والعائلات المحتاجة. في مثل هذه الأوقات، لا يمكننا الوقوف مكتوفي الأيدي. قوتنا بإتحادنا، لنتبرع الآن, شكراً لإستماعكم.”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com