خاص- المخرج فادي حداد سعيد جدًا بنجاح كليبات جورج وسوف وربيع بارود وروان عليان

بعد شهر رمضان 2021 بدأت شركة الانتاج لايف ستايلز ستوديوز بالكشف تباعًا عن الأعمال الغنائية التي صورتها في عدد من دول العربية مع نخبة من نجوم الوطن العربي.

فطرحت الشركة حتى الآن ثلاثة أعمال وهي أغنية “ياه عالزمن” لسلطان الطرب جورج وسوف، وأغنية “بتروح وبتغيب” للنجم اللبناني ربيع بارود وأغنية “عالهوى” للنجمة الفلسطينية روان عليان وجميعها صورّت في لبنان وحملت توقيع المخرج المبدع فادي حداد الذي أعرب عن سعادته بالنجاح الذي تحققه الأعمال الثلاثة وذلك في تصريح خاص لبصراحة.

وأكد “حداد” أن الثلاثة أعمال ضخمة وهو نفذها بتقنيات جديدة وعالية، إضافة الى اختلاف الأفكار عن بعضها وذلك كي لا يكرر نفسه وهو سعيد بهذا الأمر خاصة أن هناك تجددًا بشكل دائم للأفكار وتنفيذها بقالب جميل وقال عبر بصراحة “بشوف حالي بهالثلاثة اعمال”.

وأشار “حداد” أنه لمس اعجاب الجمهور للأعمال وحصد أصداء إيجابية وهو سعيد بهذا النجاح خاصة بعد أشهر من التعب والجهد وقال “كتر خير الله ومستمرين بإصدار الاعمال”.

وكشف فادي حداد أنه يعمل على تصوير ثلاثة أعمال مع النجمة نوال الزغبي لصالح شركة روتانا. كما يتحضر لسلسلة أعمال مع لايف ستايلز ستوديوز منها عمل فني مع النجمة نيكول سابا حيث وضع “ستوري بورد” وكل شيء جاهز لكن هو بإنتظار قرار لايف ستايلز ستوديوز لينطلق بالتنفيذ.

نذكر أن كليب “ياه عالزمن” عبارة عن تحفة فنية سيزيد رونقه مع مرور الأيام، حيث ظهر سلطان الطرب في استديو ضمن أجواء تعكس الحالة الدرامية للأغنية التي تتحدث عن قلة الوفاء في هذه الأيام. وقد ترجم المخرج فادي حداد كلمات الأغنية بقصة واقعية من وحي المجتمع والحياة لكن ضمن قالب لافت.

أما كليب “بتروح وبتغيب” يؤدي ربيع بارود دور رسام ونحات يقضي نهاره وليله في مشغله يرسم أجمل اللوحات وينحت ضمن أجواء رومانسية طاغية ولقطات فنية مبهرة لربيع.

أما كليب “عالهوى” فقد إختار حداد منطقة “الشوف” في بيت الدين وتحديدًا في قصر الأمير أمين. وقدّم روان عليان بقالب مختلف ضمن فكرة خاصة بالتراث الفلسطيني لكن مع لمسة عصرية حيث دمج ما بين الجيل القديم والجديد من خلال الأزياء، المكياج وتسريحات الشعر والاطلالات فالأغنية شبابية فرحة. فنفذ العمل بتقنيات عالية وبطريقة سينمائية محترفة ليصل الى شريحة واسعة من الجمهور العربي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com