خاص بالفيديو – نانسي عجرم تستفز احلام.. والاخيرة تصرخ بعنف انا الرقم واحد

كان لافتاً الاخذ والرد الذي حصل بين النجمة الاماراتية احلام والنجمة اللبنانية نانسي عجرم في بداية حلقة النتائج من برنامج اراب آيدول مساء السبت حيث حلّ محبوب العرب محمد عساف ضيفاً مميزاً على اولى حلقات النتائج.

وفي التفاصيل واثناء توجيه احلام تحية لكل فريق عمل برنامج “اراب آيدول” وخاصة مهندسي الصوت لأنهم “زعلانين مني” بحسب قولها على خلفية الحلقة السابقة حيث طالبت القيمين على البرنامج بوضع مكبر الصوت على المسرح لكي يتسنى للمشتركين سماع اصواتهم وبالتالي الغناء بشكل أفضل، تدخلت نانسي وقالت “مش مهندسي الصوت زعلانين”.

جواب نانسي ربما اغاظ احلام التي ردت بسرعة قائلة اريد ان اقول معلومة “انا بنت الـ ام بي سي” فقاطعتها نانسي “كلنا ولاد الـ ام بي سي”، فردت احلام “ولكن انا الرقم واحد بـ ام بي سي”.

ولا بد ان نشير ان مع كل اطلالة اعلامية يؤكد القيمون على برامج محطة كل العرب ام بي سي ويصرون على ان كل النجوم في المحطة يعاملون بشكل متساوٍ وانهم لا يفرقون بينهم ولهم لدى المحطة نفس المحبة والاحترام الا ان الظاهر ان النجمة احلام تصّر دائماً على استفزاز زملائها في لجنة التحكيم وفي المحطة وتحاول اظهار الامر وكأنها الرقم الصعب في ام بي سي حيث حاولت في اكثر من مناسبة الايحاء بأنها المدللة والاولى فيها وهذا ليس مستغرباً من نجمة لا تتحلى باللياقة لتحترم مشاعر زملائها ولا تفوت فرصة لاحراج ادارة المحطة

شاهدوا الفيديو الدقيقة 5 من الحلقة: اضغط هنا

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com