أحلام توجّه رسالة لـ أنغام من إسبانيا… والأخيرة تردّ

باركت الفنّانة الإماراتيّة أحلام، لزميلتها الفنّانة المصريّة، أنغام، على نجاح ألبومها الجديد «تيجي نسيب»، مؤكّدةً أنّ أنغام تُبهر الجمهور في كلّ عمل جديد تطلقه.

في التّفاصيل، نشرت أحلام البوستر الرّسميّ لألبوم “تيجي نسيب”، عبر صفحتها على “إكس” وعلّقت: “أنغام في كلّ مرة تُبهرك إبهارًا  بإبداعها وحنانها في ألبومها ، مصر عظيمة، ألف مبروك”. وأضافت: “بعد الاستمتاع بالألبوم تستحقّين هذا النّجاح حبيبتي وأختي الغالية”.

من جهتها، أعادت أنغام نشر مباركة أحلام، عبر “إكس” وعلّقت :” الله يبارك فيكِ حبيبتي وأُختي الغالية، ألف شكرٍ على حُبّك وذوقك يا ملكة”.

على صعيد آخر، تحرص أحلام منذ عدّة أيّام، على مشاركة أجمل اللحظات مع متابعيها، من أجواء رحلتها الى ماريبا-إسبانيا، حيث نشرت مؤخّرًا، أكثر من صورة رومنسيّة جمعتها بزوجها مبارك الهاجريّ وعلّقت : “الله لا يحرمني رؤيتك يا نور عينيّ”.

وفي منشور آخر، أضافت: “صباح الحبّ من ماريبا مع والأحباب ” وسألت جمهورها: أين أنتم؟ إشتقت إليكم وأُحبّكم”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ الفنّانتَين أحلام ونوال الكويتيّة، تلتقيّان بعد أكثر من عامَين، من لقائهما في حفل فنّيّ تاريخيّ  أُقيم ضمن فعاليّات موسم الرّياض ٢٠٢٢، في حفل فنّيّ استثنائيّ جديد ولكن هذه المرّة ضمن جولة المملكة ٢٠٢٤،  سيجمعهُما في الرياض على مسرح محمّد عبده أرينا، بتاريخ ١٢ آب/آغسطس، بقيادة المايسترو هاني فرحات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com