بالصورة- هذه زوجة مروان خوري المستقبلية

في وقت سابق أكد الفنان مروان خوري أن في العام 2021 سيدخل القفص الذهبي بحفل زفاف أو حفل خاص، مشددًا أن الاستقرار والأمان هو الدافع الأول للزواج مع العلم أن البعض همه العائلة خاصة ان فكرة الأولاد مسألة مهمة لكن الأمان والاستقرار بنظره بعد هذا العمر هو الدافع الاول.

ونشر موقع البوابة صورة تجمع الفنان اللبناني مع إحدى الفتيات قيل أنها زوجة مروان المستقبلية. وقد تداول رواد مواقع التواصل الصورة على نطاق واسع. متمنين له السعادة مع شريكة حياته التي اختارها.

وكان “خوري” قد كشف إن زوجته المستقبلية من خارج الوسط الفني وهي من الطائفة الشيعية الكريمة، مؤكداً أن الحب عابر للأديان، وهي لديها عملها الخاص، وهي ليست من معجبيه رغم تمنيه الزواج بفتاة معجبة بموسيقاه وليس بنجوميته لأنه فنان ونجم، وشدد “خوري” ان زوجته المستقبلية تستوعب كونه رجلاً شرقياً لأنه شخص يحب التملك كثيراً وشخصيته تختلف بين مروان الرجل ومروان الفنان.

من جهة أخرى، يقدّم مروان خوري ديو غنائي مع الفنانة العراقية، أصيل هميم بعنوان “حكاية حب” ألحان محمود عيد، وكلمات يوسف سليمان، وأهم ما يميزها أنها باللهجة الخليجية. على ان يتم الطرح العمل قريبًا جدًا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com