ناديا بساط تكشف تعرضها للخيانة وماذا اعلنت مع رابعة؟

سادت أجواء لبنانية سورية على حلقة جديدة ومميزة من برنامج”بعدنا مع رابعة”، فجمعت الاعلامية رابعة الزيات أهل الفن والاعلام معا فحل كل من الاعلامية ناديا البساط، والممثلة أنطوانيت عقيقي الفنانة الشابة السورية نانسي زعبلاوي والفنان السوري شادي جميل ضيوفاً بالاضافة الى مصمم الأزياء حسن إدريس الذي عرض مجموعته الجديدة خلال الحلقة.

في البداية لفتت الاعلامية ناديا البساط الى تعرضها لخيانة الصداقة، وأعلنت أنها ستعود الى تقديم البرامج الصباحية. وعن برنامجها الذي كان من المفترض ان يبصر النور على قناة “أم.تي في”، قالت ناديا ‏أن فكرة برنامجها قدمت لشهر رمضان، لكن لم يكن هناك وقت له بسبب البرنامج الذي قدمه الاعلامي نيشان على القناة نفسها. وخضعت البساط للاختبار النفسي من قبل الزيات ليتبين أنها شخص معرض للاكتئاب.

أما الممثلة والمخرجة أنطوانيت عقيقي فأضافت كعادتها أجواء من الضحك والمرح على الحلقة. وأعلنت عن عشقها للنوم الى درجة أنها اكتشفت مرة أنها نامت في براد للموتى. اما نانسي زعبلاوي فقدمت مجموعة من الأغاني وأكدت أن الموضى لا تعنيها.

كما قدم الفنان شادي جميل مجموعة من الاغاني والمواويل السورية والطربية،والقدود الحلبية، كما أعلن عن اسمه الحقيقي وهو جورج جبران . وتحدث عن حياته قبل الشهرة،لافتا الى أنه كان يعمل في خياطة “التريكو”. كما أشار جميل الى أن اسم “روزانا” الشهير يعود لاسم باخرة.

هذا وتستقبل الزيات في حلقة الاسبوع المقبل، كل من الفنانة اللبنانية باسمة، الممثلة ومقدمة البرامج ريتا حرب، الشاعر منير بو عساف والملحن السوري نهاد نجار.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com