حلا الترك في أول ردّ غير متوقع على والدتها

في أول ردّ من الفنانة حلا الترك حول خلافها مع والدتها منى السابر، أكدت الاولى أنها اختارت الصمت لأنها لا تريد أن تتحدث بأمورها العائلية في العلن.

وشدّدت حلا في تصريح لبرنامج “تراندينغ” أنها مؤمنة ان المستقبل سيكون أفضل لها ولكل أحبائها، وهي حاليًا تركز على دراستها في الجامعة كأولوية. وتابعت حلا أنها تعمل في نفس الوقت على مجموعة من الأعمال الفنية الجديدة سيتم طرحها قريبًا.

وتابعت أنها اختارت الصمت ومصّرة عليه لأنها لا تريد أن تتحدث بأمورها العائلية في العلن، مضيفة أنها من دون شك تحب والدتها وتقدرها وعلاقتها بها مستمرة ولا يمكن أن تنقطع أبدًا وعائلتها دائمًا بالمرتبة الأولى والأمور المادية ليست خلافًا بينها وبين والديها. أما الخلافات العائلية حول حضانة الأولاد وغيرها من الخلافات بين الوالدين مكانها بالمحاكم، ولأنها قاصر هي وأشقائها فليس لديهم أي حق قانوني في أن يتدخلوا بهذه الخلافات.

ووجهت حلا كلمة أخيرة من خلال حثها الناس على المحبة وقول الحق وعدم الحكم من دون سماع رأي جميع الاطراف بالأخص مع قدوم شهر رمضان المبارك وان التنمّر له تأثير سلبي على النفسية. وفي الختام تمنت حلا للجميع رمضان كريم مليء بالحب والتسامح والسلام.

وكانت قضية الفنانة حلا الترك ووالدتها منى السابر، قد أثارت جدلاً عبر مواقع التواصل بعدما أصدرت المحكمة قرارها النهائي ضد منى السابر بالسجن لمدة سنة بسبب الدعوى القضائية التي رفعتها ضدها عائلة حلا الترك بعدما أخذت 200 ألف دينار بحريني منها من دون علمها.

لكن المحكمة وافقت على إعطاء “السابر” الإذن الأمني، لجمع المبلغ المطلوب منها في قضيتها مع ابنتها وإرجاعه لها خلال شهر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com