خاص- أحداث الحلقة الأخيرة من “للموت٣” تحبس الأنفاس… ونهاية مفتوحة تبشّر بجزء رابع

على ما يبدو ان جمهور مسلسل “للموت٣” على موعد مع جزء رابع منه وذلك مع عرض الحلقة الاخيرة في الساعات الماضية على منصة شاهد وبانتظار عرضها الليلة عبر شاشة Mtv اللبنانية.

في التفاصيل، استطاع يامن شقيق لؤي ان يُهرّب تالا التي غفلته وهربت منه بعدما ندم على مجاراته لها وقرر اعادتها الى المنزل ولكن اثناء هروبها تتعرض تالا لحادث صدم مؤسف وتموت.

في هذا الوقت، تتواجه “كارما” (ورد الخال) التي خطفت لميس من مقرّ شفيق بعدما خانته واشترت رجاله وقتلته بعدما هدد بقتلها ولميس وتالا، تتواجه مع سحر وريم وجواد (ماغي بو غصن ودانييلا رحمة ويامن الحجلي)، حيث كانت كارما بإنتظار أن تتسلّم ابنتها تالا.

في لحظة المواجهة، توجّه لؤي الى مركز الشرطة وسلّمهم كل الملفات التي تدين كارما ومشاركتها بجرائم عديدة وفساد بعدما دفن تالا وطلب من الباقين ان ينتظروه عند كارما.

هنا تصل الشرطة الى مكان تواجد سحر وريم وكارما فتتفاجأ الأخيرة بالشرطة فتطلق النار على ريم، لتقوم سحر بإفراغ مسدسها في صدر كارما امام لميس العالقة في سيارة كارما التي شهدت على مقتل والدتها.

بعدها نشاهد سحر في السجن وقد اصيبت بانهيار عصبي قوي جدًا واصبحت كالمجنونة. أما ريم فدخلت بغيبوبة بعد محاولة الاطباء انقاذ حياتها .

يدخل لؤي وشقيقه يامن الى السجن أما جواد فيشهد على انهيار سحر في السجن التي لا يتوقف عن زيارتها والتعبير عن حبه لها.

أما رندة كعدي فقد شفيت من مرض السرطان بعد رحلة علاج.

وفي مشهد مؤثر نرى رشيد زوج لميس وخلود أثناء حلق شعرهما تضامنًا مع رندة كعدي التي خسرت شعرها جراء العلاج بهدف دعمها وتقوية معنوياتها.

في آخر الحلقة، يحدث زلزال قوي تيمناً بزلزال لبنان،سوريا وتركيا اثناء زيارة لميس لوالدتها ريم في المستشفى حيث تفتح الاخيرة عينَيها بشكل مفاجىء وتصحو من غيبوبتها. أما سحر، التي اصيبت بانهيار عصبي، فكانت في هذه الاثناء تحفر بأظافرها كلمة “للموت” على حائط زنزانتها.

وفي المشهد الأخير من المسلسل، يزور جواد كارما التي لا زالت حيّة في المصحّ ولكنها اصيبت بشلل كامل في جسدها ولا تستطيع الكلام فيقول لها “اسمك على مسمّى برمِت الدني واخذتِ يلي بتستحقيه واصبحت على الكرسي بعدما كنت انا على الكرسي” واهداها الكرسي المتحرّك الذي كان يستعمله في تونس بعدما تعرّض لاصابة بسببها.

فهل هذه النهاية “المفتوحة” تُمهّد لجزء رابع من المسلسل خاصة ان جميع الاحداث بدت مفتوحة على اكثر من احتمال ونهاية ، سننتظر ونرى…

من جانبه نشر المنتج جمال سنان، صورة للنجمة ماغي بو غصن بشخصية سحر في للموت وكتب: “وختامها مسك مع ماغي بو غصن. النجمة العربية، وشريكتي وحبيبة قلبي. فخور بك وبنجاحك الكبير. أصداء الناس على عملك وتعبك تعطيني ثقة كاملة بإن سحر ليست شخصية عادية، أو ربما أنت خلقتِ منها شخصية استثنائية في “للموت٣” كل الحب والتقدير..”.

وختم قائلاً: “الى اللقاء قريباً يا سحر”. ما يفتح الابواب على جزء رابع من العمل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com