خاص- ناصيف زيتون يخطف الأنفاس “للموت”

أطلق النجم ناصيف زيتون أغنية جديدة بعنوان “اوقات” شارة مسلسل “للموت” المُقرر عرضه في شهر رمضان عبر شاشة mt ومنصة شاهد ومن إنتاج شركة ايغل فيلمز.

الأغنية حملت توقيع كلمات مازن ضاهر، الحان احمد بركات وتوزيع عمر صباغ. والكليب من اخراج بهاء خداج.

الأغنية درامية تتحدث عن واقع من ماضٍ أليم إلى حاضر الإنتقام، ويقول مطلعها: “أنا من وجع الماضي جيت /أنا من نقص الحب قسيت/أنا لو ما قلبي قويتو/ما كنت بهالدنيي بقيت/لو بجرح أوعى تعاتبني/كان لازم أوقع تا قوم/لو بدك ظالم تحسبني/أحسن ما إبقى مظلوم”.

ومع كشف النقاب عن الأغنية تلقى ناصيف عبر Top chat مئات التعليقات المثنية على العمل، خاصة أن كلمات الأغنية تتضمن صورًا شعرية من واقع الحياة صاغها الشاعر مازن ضاهر بكل حرفية وخبرة. ثم أتى اللحن العذب بتوقيع أحمد بركات ليتوّج بصوت وأداء ناصيف الرائع.

تحفة فنية سترافق الجمهور العربي طيلة شهر رمضان المبارك يوميًا، منضمنة خلطة سحرية بتوقيع مازن ضاهر وصوت ناصيف زيتون ولحن أحمد بركات والتوزيع العصري لعمر صباغ.

بقى السؤال، هل سيكون ل ناصيف زيتون دوراً تمثيليّاً في إحدى حلقات “للموت” ؟ لننتظر ونرى…..

نذكر أن مسلسل “الموت” يضم نخبة من النجوم نذكر منهم: ماغي بوغصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، خالد القيش، محمد الاحمد. وقد انضمّ إلى العمل أيضاً كل من فادي أبي سمرا، وسام صباغ، كارول عبود، فيفيان أنطونيوس، أحمد الزين، ختام اللحام، رندى كعدي، خالد السيد، علي الزين، سليم حلال، رنين مطر، روزي الخولي، ريان الحركة وغيرهم. من اخراج فيليب أسمر، كتابة نادين جابر ومؤلف من ثلاثين حلقة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com