خاص- لايف ستايلز ستوديوز التي لا تؤمن بالمستحيل، ضمنت استثنائية فيديوكليبَي كارول سماحة وهاني شاكر

لا زالت أغنية النجمة اللبنانية كارول سماحة “شكرًا” وأغنية النجم المصري هاني شاكر “بقالي كتير” تتصدران مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال ملايين المشاهدات لكل عمل، إضافة الى آلاف  التعليقات المثنية على الفكرة والاخراج للمبدعة بتول عرفة والإنتاج الضخم لشركة لايف ستايلز ستوديوز.

الكليبان مرتبطان ببعضهما البعض من حيث الاحداث الدرامية والحزن والفراق والانفصال والألم، ويحملان فكرة وتوقيع المخرجة بتول عرفة التي بدأت القصة بكليب “شكراً” واستكملتها بكليب “بقالي كتير” وذلك من أجل نقل وجهة نظر الثنائي في هذا الحدث الفني الفريد من نوعه والذي تبنته شركة لايف ستايلز ستوديوز.

ربما حين طرحت الفكرة لاول مرة لم تكن تتوقع مخرجة العمل بتول عرفة ولا شركة الانتاج لايف ستايلز ستوديوز النجاح المبهر للعمل ولا دهشة واعجاب الجمهور الذي لم يعتد جمع نجمين في عمل واحد منفصل بالمضمون ومتحد بالابداع. ولكن ما حققه العمل لم يكن مستحيلاً بوجود شركة لا تؤمن بالمستحيل بل سعت دائماً لتحقيق احلام نجومها ومخرجيها حين جيّرت لهم كل طاقاتها ودعم صاحبها الشيخ فهد الزاهد.

قوة الفكرة تكمن في وجود نجمين مشهورين جداً في العالم العربي ولديهما قاعدة جماهيرية كبيرة، ما أعطى دعماً وزخماً لتنفيذ الفكرة بكل ثقة ولأول مرة في مختلف انحاء العالم، حيث أطلت كارول وهاني معًا كممثلين في الكليبين من دون أن يتشاركا الغناء وهذا ما ميّز الفكرة والتي استحوذت على إهتمام كل ذواقة الفن وعشاق الأفكار الجديدة.

بدوره أكد فهد الزاهد، رئيس مجلس إدارة لايف ستايلز ستوديوز، في حديث لموقع بصراحة ان هناك عدة عناصر ومقومات جوهرية تزامنت كلها مع بعضها كي يتم تنفيذ المشروع بموافقة جميع الاطراف المعنيين. ولفت ان المشروع ككل تم مراقبته بطريقة شاملة من قبل كل من له دور فيه كي يبصر المشروع النور بشكل كامل لناحية الصوت والصورة وهذا ما حققته لايف ستايلز ستوديوز.

نذكر أن أغنية “شكرًا” للنجمة كارول سماحة تمّ تنفيذها كلمات أحمد المرزوق، الحان يوسف دميركول، توزيع وميكس دياب مكاري. أما أغنية النجم هاني شاكر “بقالي كتير” كلمات ايهاب عبد العظيم، الحان سامر ابو طالب، توزيع عمر اسماعيل، ميكس وماستر ياسر أنور.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com