نوال الزغبي تعيش نجاح “عقلي وقف” ومِنْ مَنْ تلقت تهنئة ذهبية قبل ساعات؟

في أقل من أسبوع، حققت أغنية “عقلي وقف” للنجمة الذهبية نوال الزغبي أكثر من مليون مشاهدة على قناة روتانا الرسمية عبر موقع يوتيوب.

عن نجاح العمل كتبت نوال: “سعيدة جدًا بأصداء اغنية “عقلي وقف” وشكرًا للدعم الحقيقي وللمليون الاول على يوتيوب”.

وكانت نوال الزغبي قد تلقت مئات التعليقات من النجوم ووجوه معروفة وجمهورها حيث باركوا لها على صدور العمل وآخرهم النجم عبدالله الرويشد الذي كتب قبل ساعات: “يا مساء الطاقة الإيجابية مبروك “عقلي وقف” عزيزتي الذهبية“. لترد عليه نوال بالقول: “شكرا يا نجم النجوم ومبروك سلف اغنيتك الجدبدة“.

الأغنية تحقق نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، توزيع ميكس وماستر وسام عبد المنعم، وهي إيقاعية، مليئة بالبهجة والطاقة الايجابية وهذا ما يحتاجه المواطن العربي في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها، حيث حرصت النجمة الذهبية على نقل خفة ظلها وجمالها وتألقها وحضورها المحبّب من خلال أغنية جميلة مع فيديوكليب حمل توقيع المخرج اللبناني المبدع فادي حداد الذي صوّر الأغنية في أحد الفنادق اللبنانية مُظهرًا نوال بحلّة راقية من خلال ثلاث إطلالات برّاقة، مترافقة مع لوحات راقصة أضفت متعة للعين وكل الحواس فهذه نوال الزغبي المشاغبة التي تتقن جيداً استدراج الاضواء اليها ومغازلة عدسات الكاميرات لما تتمتع به من كاريزما وشغف يملؤها ويفيض عنها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com