رأي خاص – النجمة يارا تكشف عن اولى جواهر البوم يا عايش بعيوني‎

لا شك في ان الجمهور العربي واللبناني بشكل خاص على موعد مع ألبوم جديد للنجمة اللبنانية يارا، اقل ما يقال فيه انه سيكون ألبوم “الموسم” الذي سيحلو ويطيب مع صوت ملائكي قصته مع الاغنية اللبنانية قصة فراق تارة واشواق تارة اخرى الا انه في كلتا الحالتين اضافة مطلقة لكل قصة ولكل موسم ولا شك في ان البوم “يا عايش بعيوني” سيتربع على عرش المبيعات لفترة طويلة من الزمن وعلى عرش الاذن والقلب وكل الحواس.

وسيشكل ألبوم “يا عايش بعيوني” الجديد للنجمة يارا عودة قوية لها على الساحة الفنية اللبنانية، خاصة بعدما كانت قد حققت انتشاراً واسعاً فاق كل التوقعات في الخليج، وباتت يارا من اهم الوجوه الفنية اللبنانية والقليلة التي حجزت مكانها في قلوب الخليجيين. وها هي الآن تستعد لتستكمل مشوارها الغنائي باللهجة اللبنانية وبعد ان تسنى لنا الاستماع الى ألالبوم الجديد المميز والرائع ان لناحية الكلام او اللحن او التوزيع نضمن ونجزم ان الجمهور سيسافر مع يارا بهذا العمل المتكامل الى اماكن لا تشبه الا الحلم.

وينتظر جمهور يارا البومها الجديد “يا عايش بعيوني” الذي يتضمن 11 اغنية كلها لبنانية باستثناء اغنية مصرية واحدة، بفارغ الصبر خاصة بعدما تفاعل كثيراً مع طرح برومو اغنيتها “يا عايش بعيوني” وهي من كلمات الشاعر الراحل الياس ناصر ومن الحان طارق ابو جودة ومن توزيع جان ماري رياشي، والتي بدأت اذاعتا جرس سكوب اف ام وفايم اف ام ببثها حصرياً وبشكل مكثف منذ الامس.

علاقة الاغنية اللبنانية بيارا علاقة عنوانها العريض الاستثنائية فملائكة صوت يارا تنجح دائما في حمل الاغنيات الى سماوات الابداع والتميز واغنياتها اللبنانية لا تزال حتى اليوم تحتل ذاكرة كل اللبنانيين والعرب فصوتها يتقن تدليل الكلمات والالحان ويتعاطى معها بمسؤولية كبيرة ولا نستبعد ان تشكل عودة يارا الى الساحة الغنائية اللبنانية بقوة ارقا وقلقا لكثيرين ممن كانوا غير واثقين من عودة المارد الذي سيفاجئهم بأعمال ستفوق اي توقع وتصور.

نشير ان يارا ستحيي حفلاً غنائياً مع النجم ملحم زين والظاهرة الفنية باسم فغالي في 5 تشرين الاول في فندق لوريال بمناسبة عيد الاضحى.

نذكر اخيراً، ان يارا ستفتتح الموسم الثاني من برنامج “هيدا حكي” مع الفنان عادل كرم قريباً عبر شاشة MTV حيث ستتحدث عن البومها الجديد وسنكتشف الوجه الآخر ليارا خاصة انها مقلة كثيراً باطلالاتها عبر الشاشة وقد شاركت مؤخرا في الحملة ضد مرض سرطان الثدي التي تنظمها مجلة “سيدتي” وستكون على غلاف العدد المقبل من المجلة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com