المخرج عادل سرحان: أشكر منزلي الثاني لايف ستايلز ستوديوز

وجه المخرج اللبناني عادل سرحان معايدة خاصة الى كل من وقف الى جانبه ودعمه في عام ٢٠٢٠ خاصة في ظل الظروف الصعبة التي مرّت على العالم. متمنيًا أن تكون سنة ٢٠٢١ أجمل بكثير على الجميع.

ومع حلول العام الجديد، توجه المخرج المتميّز، الذي نفّذ أجمل الفيديوكليبات، بالشكر بفيديو نشره عبر حسابه على إنستغرام، بالشكر لكل شخص دعمه إن بحرف أو رسالة. كما عايد فريق عمله المتفاني بعمله وشكره على كل لحظة تعب وجهد معه لأجل تقديم أعمال فنية تليق بالمشاهد العربي. وتابع “سرحان” شاكرًا عائلته وأشقائه الذين وقفوا الى جانبه ودعموه.

عادل سرحان خصّ بالشكر منزله الثاني شركة لايف ستايلز ستوديوز على كل الثقة التي منحتها له لتقديم أعمال رائعة. متمنيًا أن تكون سنة ٢٠٢١ سنة الخير والعطاء والصحة التي هي أثمن شيء في هذه الدنيا.

من جهة أخرى، كشفت شركة لايف ستايلز ستوديوز عن برومو أحدث أعمالها الفنية “آخر نسخة” للنجم المصري لؤي ومن توقيع المخرج عادل سرحان الذي صوّر الأغنية في دبي وهي من كلمات نور عبدالله، الحان د. مصطفى العسال، توزيع ادهم دهيمة، ميكس احمد حسام والهامي دهيمة وماسترينغ امير محروس.

نذكر أن عادل سرحان وقّع مع لايف ستايلز ستوديوز خلال عام ٢٠٢٠ عشرات الأعمال المصورة نذكر منها: “فوبيا” للفنانة أماني السويسي. “يا ليلة” للفنانة رجاء قصابني. “آية في الجمال” للفنان حمادة هلال. “١٠٠ هزة” للفنان محمد شاهين وغيرها من الأعمال، بالاضافة الى تنفيذ وتجهيز عشرات الأعمال لتصويرها في الفترة المقبلة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com