خاص بالفيديو- عاصي الحلاني في كليب “عمرها الخيانة”: رومانسية وعشق وألم في آن

طرح الفنان اللبناني، عاصي الحلاني، فيديوكليب جديد لأغنية “عمرها الخيانة”، والذي تمّ تصويره على طريقة الفيديوكليب في مدينة دبي تحت ادارة المخرج عادل سرحان.

“عمرها الخيانة” لبنانية رومنسية اللحن، عاطفية الاداء، تتحدّث في موضوعها عن الخيانة والاخطاء والاعذار ما بين الحبيبَين، موسيقى الاغنية تعزف على اوتار القلب فتأخذك الى عالم اخر، لا يوجد فيه الا صوت فنان مرهف عرف كيف يحوّل الاغنية الى تحفة فنية تحوي على الكثير من المشاعر وهي من كلمات علي المولى وتوزيع طوني سابا والحان عاصي نفسه. ومن انتاج شركة روتانا.

قدّم العمل المصوّر للأغنية عاصي الحلاني بصورة رومانسية مختلفة وراقية بعدسة المخرج عادل سرحان الذي استخدم أحدث التقنيّات بتصوير العمل، فأطل عاصي بصورة الرجل العاشق المُحب، الصادق والوفيّ وذلك ضمن لقطات أظهرت معالم دبي الرائعة ولقطات عاطفية لعاصي جمعته مع عارضة الازياء، إلا ان هذا الحب الصادق والوفيّ انتهى بخيانة الشريك الآخر لمشاعر عاصي الذي رحل بهدوء واحترام وألم في آن فقدّم دوره بكل حرفية ومسؤولية أمام جمهوره الذي سيستمتع بتحفة فنيّة بالصوت والصورة.

أغنية “عمرها الخيانة” تعتبر من أحب الأغنيات الى قلب عاصي الحلاني من ألبوم “طل الملك”، كما صرّح في وقت سابق، كما عبّر عن سعادته بالتعاون مع المخرجعادل سرحان.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أن أغنية “عمرها الخيانة” كانت قد تصدّرت المرتبة الاولى في أكثر من استفتاء وهي أغنية ضمن ألبوم “طلّ الملك” الجديد الذي أطلقه النجم اللبناني في نيسان/أبريل من العام الفائت وتضمّن ثماني اغنيات متنوّعة الالوان استطاع ارضاء جميع الاذواق.

نشير ان “الحلاني” كان قد تمّ تكريمه في حفل توزيع جوائز “ملتقى التميّز والإبداع العربي” في دورته الثانية  والذي أقيم أحد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس المصرية في الأيام الماضية.

كما استمتع  جمهور عاصي الحلاني بمشاركته في حفل تكريم الموسيقار صلاح الشرنوبي الذي اقيم الاسبوع الفائت ضمن فعاليات موسم الرياض.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com