بالصور- ريما سليمان فرنجيه مع ابنتها فيرا للمرة الاولى… والأولوية تبقى لدور الأم

بمناسبة عيد الام نشرت السيدة ريما سليمان فرنجية على صفحتها الرسمية على موقع فايسبوك صور تجمعها مع ابنتها فيرا فرنجية لأول مرة.

وفي حديث خاص مع صحيفة النهار تحدث “ريما” عن تجربتها مع الامومة وقالت ان نظرتها تغيرت الى كثير من الامور وتبدلت اولوياتها بعد انجابها ابنتها “فيرا” وان هناك احاسيس مخبأة تظهر فجأة.

ريما قرقفي تزوجت من سليمان فرنجية الزعيم الشمالي وانخرطت في مشروع سياسي يهدف الى انتشار تيار المردة وفكره، ولاحقاً بدأت العمل الاجتماعي والثقافي وترأست جمعية الميدان، ولكن مع كل هذه النشاطات تبقى الاولوية لدورها كـ أم، خاصة انها لا تعيش ضمن عائلة كلاسيكية وحياتها غير تقليدية بحسب تعبيرها.

واشارت ريما الى ان الاولاد يحتاجون الى الكثير من الرعاية لذلك اخذت وقتاً قبل الانجاب كي تفهم نمط الحياة التي انتقلت اليها بعد زوجها وخاصة انها كانت تعمل كإعلامية في محطة “ال بي سي” وفجأة دخلت الى حياة سياسية جديدة لها منطقها وخصوصيتها.

وشكرت ريما الرب على انها رزقت بفتاة طالما حلمت بها واشارت الى ان لو كان المولود صبياً لما كانت الامور بهذه السلاسة خصوصاً ان سليمان فرنجية افتقد دائماً الى وجود العنصر النسائي في حياته اذ فقد والدته وشقيقته في مجزرة اهدن الشهيرة ورزق بصبيين من زواجه الاول.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com