عاصي الحلاني وابنه الوليد مكرمان بذهبية على مسرح واحد

كرّمت الدورة الخامسة من مهرجان نجم العرب مجموعة كبيرة من نجوم الفن في حفل أقيم في القاهرة، حيث حصد فارس الغناء العربي عاصي الحلاني جائزة أفضل مطرب عربي، ونال ابنه الفنان الوليد الحلاني جائزة أفضل مطرب صاعد بحسب تصويت الجمهور.

عن الجائزة التكريميّة، قال الحلاني في كلمة ألقاها أثناء استلام الجائزة: “من قلب بيروت وشعب لبنان لمصر قيادة وشعبًا على المواقف والتضامن دائمًا مع الشعب اللبناني وخاصة في أزمته الأخيرة وهي تفجير مرفأ بيروت حيث اثبتت هذه الأزمة أن الشعبين المصري واللبناني قلبًا واحدًا ويداً واحدة وهذا يدل على عمق العلاقات والتاريخ ما بين لبنان ومصر”. وأضاف “شكرًا للجميع ولإدارة المهرجان على هذا التكريم. آملاً أن تبقى مصر ام الدنيا وبلد الفرح والسلام”.

أما الوليد الحلاني كتب: “من أجمل اللحظات في حياتي حصولي على أول جائزة كأفضل فنان صاعد لعام 2020 في أولى مسيرتي الفنية من مصر الحبيبة. اشكر كل شخص صوت لي وآمن بموهبتي وأعدكم دائمًا أن أكون على قدر المسؤولية، أحبكم”.

كما نشر “الحلاني” أكثر من صورة من أجواء الحفل مع نخبة من الفنانين المصريين والعرب، مؤكدًا أن الحفل كان رائعًا من جميع النواحي التنظيم وكرم الإستقبال الف شكر على التكريم والجائزة والدعوة الكريمة”.

أيضًا كتب: “الف شكر لمصر والشعب المصري الحبيب الف شكر مهرجان نجم العرب على الجائزة والتكريم ويا رب دائمًا أكون على قدر محبتكم”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com