جوزيف عطية مفاجأة جاد شويري في “ماشي”

أطلق الفنان والمخرج اللبناني جاد شويري أغنية جديدة بعنوان “ماشي” بالتعاون مع جمال ياسين ورامي شلهوب وذلك على قناته الرسميّة عبر موقع يوتيوب وعلى تطبيق أنغامي.

الأغنية تم تصويرها بالكامل داخل منزل جاد شويري في بيروت خلال الإقفال العام بسبب كورونا، والمفاجأة في الكليب هي ظهور النجم جوزيف عطية كضيف شرف.

الكليب من اخراج غايل ساسين وجاد شويري حيث ظهر الأخير بلوك جديد عصري مميّز مقدمًا الأغنية التي كتبها جاد مع رامي شلهوب ولحنها جمال ياسين ورامي شلهوب وغناها جاد مع جمال ياسين ورامي شلهوب بأكثر من لهجة، بأسلوب عفوي ناقلاً بالصورة كيفية تمضية الناس لوقتها في الحجر.

جاد أشاد بجوزيف عطية الذي وافق على الظهور في العمل بعدما تمّ عرض الفكرة عليه دون أي شروط وبكل رحابة صدر.

عن أغنية “ماشي” كشف جاد أنها كُتبت ولُحنت وصُورت في المكان ذاته في منزله وهي تتحدث نوعًا ما عن الوضع الذي مر به الناس طوال سنة  ٢٠٢٠ وهي بمشاركة كل من رامي شلهوب وجمال ياسين. وأشار أنه كتب معظم أغاني ألبومه الجديد في الحجر المنزلي مع بعض الفنانين والاصدقاء. والألبوم يتألف من ثمانية اغنيات، بالإضافة الى أغنيات سبق وأطلقها جاد من قبل كأغنية “مش أي كلام”.

مرة جديدة ترك جاد شويري، المعروف بأفكاره العصرية والمتجددة في عالم الغناء والاخراج، بصمته المميزة لأنه بكل بساطة فنان موهوب تجتمع فيه جميع الصفات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com