لايف ستايلز ستوديوز أفضل شركة انتاج لعام ٢٠٢٠

فازت شركة لايف ستايلز ستوديوز بجائزة خاصة كأفضل شركة انتاج عن دورها الرائد في عالم الفن وذلك في مهرجان “وشوشة الأفضل” لعام ٢٠٢٠.

عن الجائزة، يقول الاستاذ أحمد الهواري رئيس تحرير موقع “وشوشة” ان لجنة المهرجان قررت تكريم لايف ستايلز ستوديوز بهذه الجائزة وذلك تقديراً لجهودها الكبيرة هذه السنة خاصة مع إنتشار فيروس كورونا الذي أثّر على قطاع الترفيه، إلا ان الشركة واجهت الصعوبات وقدمت اعمالاً مع فنانين من مختلف الدول العربية.

نذكر أن الموسيقار محمد رفاعي كان قد كشف في مقابلة سابقة له أن شركة لايف ستايلز ستوديوز يجب أن تكرّم وأن تكون لها رعاية خاصة من وزارة الثقافة في مختلف الدول العربية لأن الشركة تنتج لفنانين من مختلف الدول العربية من مصريين، لبنانيين، خليجيين، مغربيين، جزائريين وغيرهم، كما ان رئيس مجلس إدارتها السيد فهد الزاهد يدعم من خلال الشركة صناعة الموسيقى في العالم العربي بطاقة غير اعتيادية لناحية غزارة الإنتاج.

نشير أن شركة الإنتاج لايف ستايلز ستوديوز كانت قد أثارت ضجة في الأيام الماضية بعدما غرّدت عبر حسابها على موقع تويتر قائلة: “تابعونا القادم باللغة العامة “واااااو” وهذا وعد”.

موقع “بصراحة” الذي يواكب إصدارات الشركة بإستمرار، تواصل مع القيمين على الشركة للسؤال حول التغريدة، والمفاجأة ان الشركة لم تترد باسماعنا تسع أغنيات معظمها عبارة عن ديموهات بأصوات الملحنين حيث يحتاج بعضها الى وضع اللمسات النهائية على الأعمال قبل إصدارها وهذا ما وضعنا في حالة ذهول لأن الشركة تعمل كخلية نحل وعلى كافة الأصعدة لانجاز هذه التحف الفنية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com