بعد التّعدّي بالضرب على شيرين.. حسام حبيب يثير غضب الجمهور بالترويج لأغنيته الجديدة

يستعدّ الفنّان المصريّ حسام حبيب، لإصدار أغنية جديدة بعنوان “أثبتلي حبّك” من كلمات الشّاعر أدهم معتزّ، وألحان تيّام علي وتوزيع النّابلسي، من  المقرّر أن تبصر النّور في الفترة المقبلة.

يأتي إعلان “حبيب” عن الانتهاء من تسجيل أغنيته الجديدة استعدادًا لإطلاقها، بالتّزامن مع أزمته الأخيرة مع طليقته الفنّانة شيرين عبد الوهّاب، التي إتّهمته بضربها والتّعديّ عليها في الاستوديو الخاصّ به.

فور إعلان حسام حبيب عن اقتراب إطلاق أغنيته الجديدة، تفاجأ جمهور “شيرين” بقدرته على تخطّي ما حدث بينهما بسرعة فائقة وعودته إلى حياته الفنّيّة بشكل طبيعيّ وكأن شيئًا لم يكن، في حين أنّ شيرين ما زالت تخضع للعلاج وتعيش فترات صعبة من حياتها على الصّعيد الفنّيّ والشّخصيّ، بعيدة عن جمهورها ومُحبّيها.

نذكر أنّ الملحّن تيّام علي، كان قد كشف في بيان صحفيّ، أنّ أغنية حسام حبيب الجديدة “اثبتلي حبّك”،  تمّ الانتهاء من تسجيلها منذ عامٍ مضى، إذ كان من المفترض أن تُطلق بداية فصل الصّيف الحاليّ، لكنّ الخلافات الأخيرة بين  حسام حبيب وطليقته شيرين عبدالوهّاب، حالت دون ذلك، لذلك تمّ تأجيل إصدار الأغنية التي وصفها بالدّراميّة وفيها الكثير من المشاعر الى وقت لاحق.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

الجدير بالذكر، أنّ حسام حبيب واجه في الفترة الأخيرة العديد من الأزمات مع طليقته الفنّانة شيرين عبد الوهّاب، بدأت بتسريب تسجيلات صوتيّة له وهو يتّهم شقيقها بضربها والتّعدّي عليها وصولًا إلى الخلاف  الأخير بينهما والذي دفع شيرين  بحسب حسام حبيب، إلى تكسير الستديو الخاصّ بهما، ممّا دفعهما إلى التّقدّم بشكوى قضائيّة متبادلة بحق بعضهما البعض.

آخر أعمال حسام حبيب، أغنية “كدّابة” التي أثارت جدلًا كبيرًا، إذ اعتُبرت بمثابة رسالة غير مباشرة من حسام حبيب  لشيرين بعد إعلان طلاقهما.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com