مايا رعيدي تحتفظ بالتاج للعام الثاني على التوالي… وهذه رسالتها

بمناسبة الذكرى الثانية على انتخابها ملكة جمال لبنان، وجهت مايا رعيدي رسالة بعدما تم تتويجها باللقب في الثلاثين من سبتمبر عام 2018 وتعّذر بعدها إقامة الحفل بسبب المظاهرات في لبنان والوضع المعيشي المتأزم وانتشار كورونا.

‎قالت مايا رعيدي في رسالتها عبر حسابها على انستغرام: “كان العام الماضي صعبًا علينا جميعًا بلا شك. بالنسبة لبلدي وشعبه، كان هذا العام صعبًا على مستوى مختلف تمامًا. لقد أمضينا وقتًا طويلاً في العيش والذاكرة على “الأيام الخوالي”، والذكريات التي لا تقل أهمية عن العيش في الحاضر. لهذا السبب استمروا في الحلم بغض النظر عن الصعوبات، استمروا في الإيمان بجمال الأشياء بغض النظر عن المستحيلات، وبهذه الروح سنصل وننمو ونزدهر“.

الجدير بالذكر أنه كان من المقرر إقامة حفل انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2019، والذي كان سيعرض عبر شاشة الـLBCI، من تنظيم شركة فانيلا برودكشن للمنتجة رولا سعد، الا انه ونظرًا للمظاهرات التي اجتاحت شوارع لبنان تم الغاء السهرة حينها، واحتفظت مايا رعيدي بالتاج الى حين انتخاب ملكة جديدة للجمال خاصة مع اقتراب انتهاء عام 2020 ولم يتم تحديد موعد السهرة في ظل انتشار فيروس كورونا وإلغاء كل الحفلات والبرامج والمهرجانات الترفيهية.

مع العلم ان قناة MTV ستقيم حفل انتخاب ملك جمال لبنان قريبا فهل يكون موعد انتخاب ملكة جمال لبنان من بعده؟

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com