خاص- انتظروا ماريتا الحلاني في هذه المفاجأة بعد أيام قليلة

خضعت الفنانة ماريتا الحلاني لجلسة تصوير مميزة ولافتة، حيث ظهرت فيها بغاية الجمال بين حقول القمح.

عن جلسة التصوير، كشفت ماريتا لموقع “بصراحة” أن الصور الخاصة تم التقاطها في منطقة البقاع اللبناني. مضيفة أنها صوّرت فيديوكليب لأغنيتها الجديدة “قولولو” من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة.

عن الفيديوكليب، أكدت ماريتا أنه بسيط جداً، من اخراج عمر خالد بعيني، سيتم إصداره خلال عشرة أيام وذلك بعدما صورته في مزرعة الحلانية التي قضت فيها معظم وقتها في الأشهر الماضية وتعلقت بها كثيراً، حيث اكتشفت كل ركن فيها فأحبت ان تترجم هذه المشاعر التي أحسّت بها خلال تواجدها في المزرعة الى صورة لأن المكان يعني لها كثيراً. متمنية أن يعجب العمل الجمهور.

عن الحجر المنزلي، تحدثت ماريتا لبصراحة أنها قضت معظم وقتها في المزرعة بالحلانية سيما أنه المكان الأفضل في هذه الأزمة من منزل بيروت خاصة أن المزرعة مساحتها واسعة وتستطيع التنقل فيها دون أن يشكل ذلك خطراً على صحتها في ظل تفشي فيروس كورونا.

ماريتا كسرت حاجز الخوف من الخيول وتقربت منها بعد الفترة الطويلة التي قضتها في المزرعة بحسب ما صرّحت.

على صعيد الأعمال الدرامية، أشارت ماريتا أنها تنتظر عرض مسلسل “2020” بطولة نادين نجيم وقصي خولي وغيرهما، اخراج فيليب أسمر، كتابة نادين جابر وبلال شحادات ومن انتاج الصبّاح أخوان. وأضافت أنها تلقت عدة عروض تمثيلية لكن رفضتها، كما أنها تقرأ حالياً سيناريو لكن لم تتخذ القرار حتى اللحظة بالموافقة عليه لأنها لا تريد أن تتسرع.

آخر أعمال الفنانة ماريتا الحلاني أغنية “اذا فيك تنسى” كلمات والحان رامي الشافعي وتوزيع عمر صباغ. وصوّرت الأغنية على طريقة الفيديوكليب في بيروت تحت ادارة المخرجة ليال راجحة التي اختارت “ستوري بورد” يتناسب مع الأغنية الدرامية المؤثرة التي تتحدث حول انفصال ثنائي والمراحل التي تلي هذا الانفصال.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com