بالصّور – عائلة الوليد الحلّاني تحتفل بعيد ميلاده بفائض من الحبّ

إحتفل الفنّان اللبنانيّ الوليد الحلاني،  بعيد ميلاده، بحضور عائلته، ضمن أجواء أسريّة مميّزة.

بهذه المناسبة، شارك “الوليد” متابعيه عبر “إنستغرام” عدّة صور وفيديوهات من أجواء الحفل المميّز وشكر جميع من عايدوه للمحبة والاهتمام.

من جهّته، نشر الفنّان عاصي الحلّاني عدّة فيديوهات من أجواء الاحتفال إذ شارك مع زوجته كوليت الحلّاني في تقطيع قالب الحلوى، مع الوليد وشقيقتَيه ماريتا وزوجها  كميل أبي خليل ودانا إلى جانب خطيبها آلان سعد.

 من جهّتها، احتفلت السيّدة كوليت الحلّاني بعيد ميلاد نجلها إذ تألّقت بإطلالة صيفيّة باللون الزهريّ، كما نشرت عبر “إنستغرام” عدّة صور من أجواء الاحتفال على أنغام أغنية “الوليد” الجديدة  “بزودي” وعلّقت: “عيد ميلاد سعيد حبيبي”.

تميّزت أجواء الاحتفال بالرقص والغناء ضمن أجواء عائليّة خاصّة، على أنغام العديد من أغاني عاصي الحلاني ونجله الوليد وأغنية “هابي بيرث داي”.

نذكر أنّ عائلة الفنّان عاصي الحلّاني تحرص بشكل دائم على الاجتماع معاً، في مناسبات عائليّة خاصّة تتميّز بالمحبّة والمشاعر الأسريّة المميّزة.

على صعيد الأعمال الفنّيّة، أطلق الوليد الحلّاني، مؤخّرًا  أغنية جديدة بعنوان “بزودي”، من كلمات وألحان خالد الجرّاح، توزيع وميكس وماسترينغ اليان دبس.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

ومع بداية عامه الجديد، يعيش  الوليد الحلاني، حالة من النّشاط الفنّيّ على صعيد إصدار الأغاني، إذ تعتبر أغنية “بزودي” هي الرابعة للوليد خلال العام الجديد،  بعد أن أصدر مؤخّرًا أغنيات  “زلم الزمن”، “وردة حمرا” و“كيف”.

على صعيد الحفلات، يستعدّ الوليد الحلّاني للقاء جمهوره اللبنانيّ في حفل فنّيّ يحييه يوم ١٩ تمّوز/يوليو في مدينة زحلة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com