بعد الهجوم عليه، باسم مغنية يوضح… فهل اخطأ بحق مصر؟

“يا اصدقائي في مصر. أتمنى الإجابة. فيه كورونا في مصر أو لا؟ أنا أشعر ان هذا البلد هو الوحيد في الكون الذي لا يوجد فيه كورونا. يا رب يكون هيك. أنا الوحيد الذي أضع كمامة. والكل ينظر لي”.

هذه التغريدة التي نشرها الممثل اللبناني باسم مغنية عبر حسابه على تويتر أثناء تواجده في شوارع مصر، كانت كفيلة ليكون في مرمى انتقادات رواد مواقع التواصل على الرغم من أن باسم لم يقل أي شيء خطأ بل وجه سؤالاً الى اصدقائه في مصر، متمنياً بالوقت نفسه أن تكون مصر البلد الوحيد الذي لا يعاني من هذا الوباء الذي يجتاح العالم.

بعد الهجوم عليه، خرج باسم مغنية ليوضح ما قصده وقال: “أتلقى هجومًا على مواقع التواصل من البعض بسبب تغريدة سألت أصدقائي في مصر وهم كثر جدًا، إذا كان هناك كورونا في مصر لأني أرى القليل الذين يضعون كمامة. هل أخطأت في حق مصر؟ وأنا أقولها بكل حب. أنا الذي كتبت من فترة تغريدة عن نفس الموضوع في لبنان.الكل يعرف محبتي الكبيرة لمصر وأصدقائي هناك. أنا الذي أعرف كل ركن فيك يا قاهرة. لو كنت مصريًا وكتبت هذه التغريدة، هل كنت سأنتقد؟ أم لأني غير مصري.على فكرة أنا لبناني، مصري، سوري، عراقي، جزائري وعربي .أنا أعتذر من كل شخص أحس بالإساءة. تحية لمصر الحبيبة“.

من جهة أخرى، يتواجد “مغنية” في القاهرة بعد تعاقده مع شركة أروما على بطولة مسلسل بعنوان “أبيض وردي” مؤلف من عشر حلقات يجمعه مع عدد من الممثلين نذكر منهما نجلاء بدر وجميلة عوض.

وكان “مغنية” قد تألق في العديد من الأعمال المصرية منها: لا تطفئ الشمس. مسلسل “النهاية” في رمضان 2020، كما حلّ ضيف شرف في مسلسل “سكر زيادة” في رمضان 2020.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com